تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 88048

اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. هل يعلم الرزاز عن موارد .. وما قصة مزرعة الـ VIP .. ووزير مدعوم من قيادي عربي

اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. هل يعلم الرزاز عن موارد .. وما قصة مزرعة الـ VIP .. ووزير مدعوم من قيادي عربي

اسرار الاردن يكشفها الهدهد  ..  هل يعلم الرزاز عن موارد ..  وما قصة مزرعة الـ VIP ..  ووزير مدعوم من قيادي عربي

19-02-2020 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كتب علاء الذيب - تساءل الهدهد بينه وبين نفسه عما اذا كان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يعلم عن موظفين في مؤسسة موارد يتم التمديد لهم رغم بلوغهم السن القانوني منذ سنوات ، وهل يعلم الرئيس ان الموظفين سيتم توقيع عقد شراء خدمات معهم بعد تشديد الحكومة على موضوع بلوغ السن القانوني وسريان خدمة الـ 30 عام .. الهدهد بقول شكلك لا تدري 

بيع!


قالت مصادر للهدهد إن الحكومة بدأت بالتفكير ببيع أسهمها في الشركات المشاركة بها، كما حصل عندما تم خصخصة الاتصالات في عام 2004 و الهدف كما تقول الحكومة ترشيد الاستهلاك و الانفاق .. الهدهد بانتظار صفحة حقك تعرف عشان تنفي

وزير اخوه بالرضاعه للقيادي!

وزير محسوب على قيادي عربي ، يصول ويجول على راحته ، حيث قال مؤخراً انا من يضع الافكار والخطط للحكومة ، وان القيادي العربي شقيقه بالرضاعه وهو من يدعمه ، الهدهد بسلم عليك وبقلك :"القيادي دمه مهدور والي بمسكه اله مكافأه".


يا ساتر استر..

وزير حالي علاقته بأحد رؤساء الدوائر الخدمية كالـ"شحمة و النار" و السبب أراضي الباقورة و الغمر و تملك الصهاينة للأراضي.

على سيرة الوزير ، توسط مؤخراً لدى سفير دولة عربية لاعطاء فيز لاحد اقاربه ، والاجابة كانت " ابشر على خشمي ".

ابو المكاتب..

وزير حالي علاقته متوترة مع الرزاز يتواصل مع الصحفيين ليلاً ونهارًا ليتأكد من عدم شموله في التعديل الوزاري الجديد.

الهدهد:" لا تخاف معاليك اذا وصلنا معلومات جديدة رح نخبرك".

على سيرة الوزير ، وعلى ذمة الهدهد ان سبب خلافه مع الرزاز لافتتاح مكتب خاص بحجة سماع شكاوي المواطنين ، الا ان الرزاز وصلته شكاوى اخرى تحدث داخل المكتب.


وزيرة مش فاضية

قالت مصادر خاصة للهدهد ان وزيرة مصدومه من قرار توزيرها ، انقلبت حياتها رأساً على عقب ، ولم تصدق لغاية اليوم انها اصبحت وزيرة ، الغريب وكما شاهده الهدهد انها قالت لاحد المراجعين " مش فاضية احك شعري " واغلقت الباب وطلبت من طاقم مكتبها عدم ادخال اي مراجع بحجة وجود اجتماعات متتالية ... الهدهد بسلم عليكِ معاليكِ وبقلك الشوكلاته ما بتنحط بالدرج خليها عالمكتب.


مزرعة VIP

مزرعة وزير حالي اصبحت محج لكل من اراد الوزارة او منصب حكومي ، الوزير اياه يدعي قربه من رئيس الوزراء وانه صاحب قرار بالتعيين في الدولة .. بسلم عليك الهدهد وبقلك:" المشاوي المرة الاخيرة كانت محل غيبه ونميمه بحجة ما عليها ملح".

مين واسطته ؟

وزير "خدماتي" يتجاوز الجريدة الرسمية و رئاسة الوزراء و يحيل عطاء تلزيم لشركه مملوكه لأحد النواب.


مسؤولة خجولة..

مسؤولة دخلت للحكومة من إحدى المؤسسات الخدماتية، ترفض الرد على الصحفيين عبر الهاتف و تطلب منهم دائماً إرسال أسئلتهم مكتوبة و الحجة أنها لا تعرفهم وجهاً لوجها .. بسلم عليكي الهدهد وبقلك خفي لايكات عصور الصحفيين عالفيس بوك.

الراي والراي الاخر.

لازالت صحفية الأردنية "الرأي" تغرق في الخسائر حيث اظهر افصاح لهيئة الأوراق المالية عن الخسائر المتوقعة للسنة المنتهية حيث بلغت خسائر الشركة المتوقع بعد الضريبة 5.280.294 مليون دينار، مقارنة مع العام 2018 حيث بلغت خسائر الشركة 5.614.526 مليون دينار.

وين الرزاز :

حصل الهدهد على صور لسيارات لمشاريع خاصة حكومية تعمل في بيت وزير ، تم تخصيصها لزوجته والسائق ، الجميل ان هناك نمر بيضاء ونمر صفراء.. عذمة الهدهد الوزير معه ضو اخضر .. وينك يا رزاز


المومني عائد وفلحة تتميز .


ارتياح بالوسط الصحفي لعودة الزميل طارق المومني نقيباً للصحفيين ، حيث اجمع الغالبية من الصحفييين على انتخابه مجدداً نقيباً للصحفيين ، وذلك لمسيرته المهنيه الطيبة التي شهدتها المجالس السابقة.

وعلى سيرة النقابة حضور مميز وملفت للزميلة فلحة بريزات ، المرشحة لمنصب نقيب الصحفيين ، حيث بات واضحاً للجيمع ان عملية التنافس انحصرت بينها وبين الزميل المومني.. بالتوفيق يارب

احالات على التقاعد:

علمت مصادر خاصه بالهدهد ان قائمة جديدة لرتب كبيرة في الامن العام " المهيكل" ستصدر قريباً ، وان زي موحد للجميع يتم الاتفاق على لونه ، وعلى ذمة الهدهد ربما يتم اعتماد اللون الكحلي.

وزير متواضع

وزير الاوقاف محمد الخلايلة ، استطاع السيطرة على وزارة الاوقاف بحنكة وحكمة عالية ، وخاصة ان الرجل متواضع في الرد على وسائل الاعلام وصاحب خلق ودين في التعامل مع الاخرين.

وزير سابق غاضب.

وزير سابق غاضب من عدم جلوسه بجانب رئيس الوزراء اثناء تكريمه لعدد من الشباب ، الوزير غادر غاضباً وتساءل عن فاتورة العشاء التي تكبدتها الحكومة.. الهدهد بقلك فوق الـ 3 ليرات.

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 88048

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم