تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 756

فلسفة شعار من عمان نبض القدس

فلسفة شعار من عمان نبض القدس

فلسفة شعار من عمان نبض القدس

17-02-2020 09:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس هيئة مديري اذاعة حياة اف ام المهندس #موسىالساكت إن فلسفة شعار #منعماننبضالقدس لم تأت من فراغ سواء على الصعيد الوطني أو صعيد اذاعة حياة اف ام بصورة خاصة.

وأضاف في مداخلة عبر برنامج #صوت_حياة الذي يقدمه ليث الجبور الأحد، أننا أمام موقف وطني كبير أطلقه جلالة الملك عبدالله الثاني للدفاع عن قضيتنا المركزية الأولى فلسطين، وسط تهديدات تمر بها القدس والوطن العربي بأسره، لافتاً إلى أن السلطان عبدالحميد الثاني نقل عنه قوله "ان ماتت القدس سقطت دول الاسلام".

وبين أن الشعار هو الموقف المبدئي للاذاعة حيث بوصلتها وتغطياتها ساعة بساعة سواء بالبرامج أو الحملات موجهة نحو القدس، وقامت الاذاعة بتسمية استوديو البث الرئيسي باسم القدس.

وأعرب عن أمله بأن تكون الاذاعة من أولى وسائل الاعلام التي تقول من القدس هنا حياة.

وأكد أن الحملات التي تطلق من أجل القدس لها أهمية كبيرة، فأعظم الأمور بدأت بخطوات صغيرة حتى باتت خطوات ومبادرات عظيمة.

وأشار إلى المبادرات الصغيرة والكبيرة مهمة جداً لايعادتنا للطريق الصحيح وأن نكون على قلب رجل واحد وأن نبث الخير والأخلاق والتربية الصحيحة والسليمة وأن تكون بوصلتنا القدس.

وشدد على أهمية تربية النفس أولا وأن يبدأ الانسان بنفسه، فعظمة المبادرات سيكون لها أثراً في المستقبل القريب بإذن الله تعالى.

وكان المهندس الساكت قد بدأ حديثه بكلمات خطتها الاذاعة وقال "لأن في عمان قلبا نبضه القدس ولأنها عمان قلبا هاشميا تخفق وصايته قدساً ولأن الشعب الأردني ينبض حول أكنافها حباً ولأنها حياة منذ 14 عاما كانت ولا تزال من عمان نبض القدس".

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 756

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم