تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 21345

أمين عام سابق يتواصل مع موظفين ويدير الوزارة التي كان يعمل بها من الخارج

أمين عام سابق يتواصل مع موظفين ويدير الوزارة التي كان يعمل بها من الخارج

أمين عام سابق يتواصل مع موظفين ويدير الوزارة التي كان يعمل بها من الخارج

10-02-2020 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - علمت سرايا من مصادر خاصة أن هناك أمين عام سابق لإحدى الوزارات لا يزال على تواصل مع بعض المدراء والموظفين من أجل توجيههم لمتابعة بعض الملفات دون علم الوزير.

وأضافت المصادر أنّ الامين العام السابق قد قام بالتنسيب ببعض القرارات والتوصيات التي يشوبها الخطأ قبيل مغادرته للوزارة، وحريص اليوم على متابعتها لغايات إتمامها وتأكيد الموافقة عليها من قبل الوزير، ومع تقديمه لكافة التوجيهات لبعض الموظفين المقربين منه من أجل وضعهم في الصف الأول ضمن قيادات الوزارة والإدارات القريبة من الوزير.

وأوضحت أن الأمين العام السابق يبذل كافة الجهود الممكنة لتعيين أحد الموظفين خلفاً له كأمين عام بالوكالة للسير في ذات النهج، وقام بالتنسيب للوزير بنقل بعض الموظفين كنوع من التنفيعات للبعض ولتصفية الحسابات مع البعض الآخر وقد تم تحصيل موافقة الوزير على بعضها.


ويحرص هذا الأمين العام على وضع شبكة تواصل مع بعض الموظفين الذين نجح في تعيينهم للعمل بالقرب من الوزير لتبليغه فور الحال بأية معلومات قد تسهم في الكشف عن أية ملفات أو قضايا حدثت في عهده.

كما وأكدت المصادر لـ"سرايا"، أنّ هناك العديد من التنسيبات الخاطئة التي قام بها الأمين العام السابق والتي نتج عنها قرارات خاطئة من قبل الوزير كونه قام بتكليف أحد الموظفين (المعيّنين على فئة العقود) بثلاث وحدات إدارية وثلاث مسميات وظيفية بشكل مخالف للعقود الشاملة ونظام الخدمة المدنية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21345

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم