تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 13462

مدير مكتب وزير يخفي ملفات يشوبها (تجاوزات إدارية) عن وزيره بالاتفاق مع الامين العام

مدير مكتب وزير يخفي ملفات يشوبها (تجاوزات إدارية) عن وزيره بالاتفاق مع الامين العام

مدير مكتب وزير يخفي ملفات يشوبها (تجاوزات إدارية) عن وزيره بالاتفاق مع الامين العام

08-02-2020 11:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - علمت سرايا من مصادر خاصة بأنّ مدير مكتب وزير قام بإخفاء معاملات إحدى الوزارات وغربلة البريد بالاتفاق مع الأمين العام .

وأكدت المصادر أن هذا المدير يقوم بشكل مستمر بمشاورة الأمين العام في البريد والمعاملات بشكل استباقي قبيل وصولها الى يّد الوزير لتمكينه من اتخاذ الإجراءات الاحترازية والفورية ولتلافي الكشف عن أية تجاوزات ادارية قد تعرضهم لمساءلة أو إحراجات أمام الوزير.

وبحسب المصادر فإنّ هذا المدير قد انساق طيلة الفترة الماضية للأمين العام السابق وانصاع لإملاءاته بسبب الوعود التي تلاقاها منه بنقله الى موقع وظيفي رفيع خارج البلاد براتب مغري! .

وأضافت المصادر فقد رصدت حالات لمدير المكتب الذي يقوم بتصوير بعض المعاملات وارسال نسخ منها للأمين العام وإخفاء العديد منها وحجب بعض الايميلات عن الوزير وشطبها وإخفاء بعض المرفقات الهامة وحتى باتت هذه الممارسات مضجرة ومنفّرة للموظفين الذين تختفي معاملاتهم.

واشتكى من مدير المكتب عدداً من الموظفين الذين يحاولون مقابلة الوزير لأنه يقوم بمماطلتهم بحجج كاذبة لمنع وصولهم الى الوزير والإفصاح عن أية حقائق أو تجاوزات او اختلالات قد تمس بمصلحة الأمين العام عندما كان الأخير على رأس عمله!.

ويشار إلى ان من يشترك مع مدير المكتب في هذا العمل المتمثل بخلق حلقات عزلية حول الوزير، بعض مدراء المديريات وديوان الوزارة،مما يعتبره الموظفون تمدداَ واضحاَ ومحاولة لفرض السيطرة بالكامل على مسار العمل في الوزارة والاستحواذ على قنوات الاتصال أو التواصل معه.

ولفتت المصادر في نهاية حديثها لسرايا الى أهمية التفات الوزير الى هذا الأمر سيما وأنه لا زال يثق بمدير مكتبه لعدم معرفته بسلوكياته .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13462

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم