تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,5 أغسطس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5791

أستون مارتن وإيرباص يتعاونان على ابتكار أول طائرة مروحية فاخرة

أستون مارتن وإيرباص يتعاونان على ابتكار أول طائرة مروحية فاخرة

أستون مارتن وإيرباص يتعاونان على ابتكار أول طائرة مروحية فاخرة

13-12-2019 09:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبرمت "أستون مارتن لاجوندا" و"إيرباص للطائرات المروحية" شراكة جديدة تجمع بين أفضل فرق التصميم في عالم السيارات والطيران. وعلى مدار الاثني عشر شهراً الماضية، تعاون مصممون من الشركتين لوضع الطابع الجمالي لأول منتج مشترك بين العلامتين والذي من المقرر الكشف عنه في مطلع عام 2020.

وفي تعليقه على الشراكة الجديدة، قال ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى "أستون مارتن لاجوندا”: "يشكل تطبيق مبادئنا في مجال السيارات ضمن عالم الطيران تحديات مذهلة تمنحنا قدراً كبيراً من المتعة. وأتطلع قدماً لكشف النقاب عن إنجازنا المشترك في العام الجديد".

وتعتبر "إيرباص للطائرات المروحية” الشركة الرائدة في السوق العالمية في قطاع الطيران الخاص ورجال الأعمال، حيث تمتلك أكثر من 1800 طائرة في 130 دولة وتتجاوز حصتها السوقية 50%.

ومن جانبه، قال فريدريك ليموس، رئيس "إيرباص للطائرات المروحية”: "تمثل هذه الشراكة الجريئة خطوة تعاون استثنائية تنسجم مع تقاليدنا المتمثلة باختبار أساليب التصميم الجديدة، لتتجسد النتيجة في ابتكار فريد من نوعه مع تصميم رائع الجمال”.

سيتم الكشف عن أول ابتكار مشترك بين "أستون مارتن” / "إيرباص للطائرات المروحية” في كورشوفيل على جبال الألب الفرنسية يوم 3 يناير 2020.

FacebookTwitterWhatsApp


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5791

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم