حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,11 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 80929

اسرار الاردن يكشفها الهدهد "والد وزير يدير وزارة ابنه" .. وواسطات لعدم فتح ملف سكن كريم .. تفاصيل

اسرار الاردن يكشفها الهدهد "والد وزير يدير وزارة ابنه" .. وواسطات لعدم فتح ملف سكن كريم .. تفاصيل

اسرار الاردن يكشفها الهدهد "والد وزير يدير وزارة ابنه"  ..  وواسطات لعدم فتح ملف سكن كريم  ..  تفاصيل

13-11-2019 11:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كتب علاء الذيب

علم الهدهد ان والد احد الوزراء هو من يدير وزارة ابنه ، حيث يقوم بكتابة الاخبار والردود الاعلامية ، ويرسلها الى ابنه عبر الواتس اب ، اضافة انه هو من وضع له خططاً للنهوض في وزارته .

الجميل ان الوزير يتم مشاهدته باستمرار باحد الفنادق الفخمة في عمان ، مع احد موظفين مكتبه ، بجلسات ثنائية فقط.

وزير سابق خارق..

علم الهدهد ان زيارة خاطفة ستكون الاسبوع القادم لوزير سابق ، من مقر اقامته في لندن الى عمان ، بعد ورود انباء عن فتح ملف سكن كريم ، ووفق ما علم الهدهد ان وساطات قوية تتم حاليا لعدم اعادة فتح الملف.. على بركة الله

كركبة في الوزارة

كركبة تشهدها وزارة الاوقاف بعد استلام الدكتور محمد الخلايلة وزيرا جديدا ، وذلك بسبب خوف بعض الموظفين من القرارات التي سيتخذها وخاصة بعد ان ورد لمسامع الموظفين ان الوزير ينوي احالة احد موظفي الفئة العليا على التقاعد ممن كان يحرض على الوزراء السابقين .

الهدهد بسلم عليك معاليك وبقلك خذ بالك من الشلة ما غيرها ..

على سيرة الاوقاف.

شهادة حق ان وزير الاوقاف الاسبق الدكتور عبدالناصر ابو البصل ، استطاع اعادة الهدوء الى الوزارة منذ استلامه المنصب ، ووقف التراشق الاعلامي ، واعاد الامور الى طبيعتها.

معلومات مؤكدة وصلت الهدهد ان شيء بانتظار الاستاذ الدكتور ابو البصل.

صحيفة الدستور

بات في حكم المؤكد ان يتم اعادة تشكيل مجلس ادارة جديد بصحيفة الدستور خلال الشهرين المقبلين ، حيث اسرت مصادر للهدهد ان شخصية وازنة وقريبه من الصحيفة هي من ستتولى رئاسة المجلس.

تاجر الذهب يعود

عاد تاجر الذهب مجددا من فلسطين الى الاردن لبيع الذهب ، حيث قام بصناعة خواتم ذهب للرجال ، ويرتدي ثلاثة منهم من اجل الترويج لبيعهم ، الجميل ان الخاتم الواحد يباع بقيمة 5 الاف دينار ، في حين ان احد مستثمري البنوك يعتبر زبون دائم لهذا التاجر ، وقام مؤخراً بشراء عقد بقيمة 70 الف دينار اهداها لاحد صديقاته وفق ما اكدته مصادر خاصة للهدهد.

مسؤول ثقيل

مسؤول ثقيل بالديوان الملكي ، اعتذر من احد المواطنين عن تقديم اية خدمات له ، حيث قال للمواطن الذي طلب منه تقديم مساعدة ، "سامحني زمان كان عندي سلطة هسا ما عندي" مر علي عالبيت وعين خير".. سبحان مغير الاحوال.

حلاق ابن بابا

احد ابناء المسؤولين يمتلك صالون حلاقة باحدى مناطق عمان الغربية وضع لافته مكتوب عليها سعر الحلاقة بـ 10 دنانير .. الي عاجبه يحلق والي مش عاجبه الله معه..

على سيرة التعديل الوزاري.

علم الهدهد ان الاردنيين ممن كانوا يديرون احد البنوك الاجنبية رفض حقيبة وزارية للمرة الثانية على التوالي ، بالرغم من اقناع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز له ، وياتي سبب الرفض كونه يرأس مدير تنفيذي لاحد بنوك الخليج حالياً.

الدكتور عزالدين كناكرية

علم الهدهد ان وزير المالية السابق الدكتور عز الدين كناكرية موعود بمنصب جديد باحدى دول الخليج .. الف مبارك

وساطة حلوة

توسط صاحب محل حلويات شهير لتغيير مسمى عامل وافد من حارس الى مزارع ، حيث تمت الموافقة من غير قشطة ولا هريسه .. مبارك

وزير سابق شفاف

وزير سابق تولى منصب مهم ، عين ابنة شقيقه بعد اسبوع من توليه المنصب في ذات المكان الذي تسلمه.. يا سلام على الشفافية


الكاتب والوزير


وزير نقل سابق تربطه علاقة قوية مع كاتب مشهور يستقطب اصدقاءه المستثمرين ، لعمل قصص نجاح عن حياتهم من خلال كتب ومؤلفات باسمائهم ، وحسب ما وصل الهدهد ان اقل سيرة ذاتيه تكلف صاحبها 40 الف دينار ، علماً ان الوزير اخذ موقف من صديقه الكاتب ، بسبب تعرفه على رجل اعمال دون علمه .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 80929

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم