حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,21 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 43919

جدل حول تعيين عميد شؤون الطلبة بجامعة الحسين بعد عام من حصوله على الدكتوراه .. ورئيس الجامعة يرد

جدل حول تعيين عميد شؤون الطلبة بجامعة الحسين بعد عام من حصوله على الدكتوراه .. ورئيس الجامعة يرد

 جدل حول تعيين عميد شؤون الطلبة بجامعة الحسين بعد عام من حصوله على الدكتوراه ..  ورئيس الجامعة يرد

18-09-2019 10:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

امل العمر- اكد عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الحسين انه تم تعيين عميدا للشؤون الطلبة في الجامعة بعد عام من حصوله على شهادة الدكتوراه .

واوضح اعضاء هيئة التدريس لسرايا ان الموظف اعلاه حصل على شهادة الدكتوراه في عام 2018 وتم تحويله الى استاذ مساعد بعد اشهر قليلة مؤكدين على انه بعد 3 اشهر تم تعيينه عميدا لشؤون الطلبة .

واضافوا ان جميع الاجراءات المذكورة تمت باقل من عام ونصف مضيفين ان الموظف قد تجاوز الكفاءات والراتب في الجامعة عن طريق الواسطة والمحسوبية .

ولفتوا الى ان تعيين الموظف المذكور جاء بعد خلافات بين رئيس الجامعة ومجلس الامناء في الجامعة مؤكدين على ان تعيينه لا يستند الى اي معايير العدالة .

 ومن جهته اكد رئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب ابو كركي ان عمادة شؤون الطلبة موقع حساس جدا مضيفا ان العميد الذي تم تعيينه تتوفر فيه مواصفات عديدة تؤهله للتعين عميدا لشؤون الطلبة .

واوضح ابو كركي لسرايا انه تم اختيار الشخص الافضل والاقرب بالتفكير للطلبة خاصة انه في عمر متقارب من اعمارهم مضيفا ان تعين عميد للشؤون الطلبة ليس من المهم ان يكون استاذ .

واضاف ان جامعة الحسين  تعتبر الاولى في الاردن على كافة المجالات مضيفا انه سيتقدم برفع دعوى قضائية ضد كل من يشوه سمعة الجامعة . 

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43919

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم