حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,17 سبتمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 6249

أهلي يعتقدون أني لا أستطيع إدارة شؤوني بنفسي

أهلي يعتقدون أني لا أستطيع إدارة شؤوني بنفسي

أهلي يعتقدون أني لا أستطيع إدارة شؤوني بنفسي

02-09-2019 09:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مرحبا... أنا فتاة ذات خبرة لبعض السنوات.. عملت في شركات كثيرة لفترات قصيرة.. كنت أشكو مشاكلي في العمل لأمي وأهلي.. لكن آخر فترة توقفت عن ذلك وأصبحت أحل مشاكلي بنفسي ولا أشكو لأحد.. الصراحة أشعر بالغضب عند الفضفضة للآخرين وذلك بسبب ردود أفعالهم التي يضعون فيها الحق علي ويقومون بالسخرية والاستهزاء.. بالنسبة لأمي بت لا أحب أن أشكو لها حتى لا تحمل همي مع العلم أنها تريد دائما معرفة تفاصيل عملي وحياتي وأنا أصبحت لا أحب سردها لأحد حتى أنساها وأخصص وقت المنزل للمنزل فقط وأنسى أفكار العمل... الآن فرصة عمل جديدة للأمانة أخذت رأي أمي وأهلي بالعرض المقدم لي فلا مشكلة ان استمعت لرأي من يكبرونني سنا ولهم خبرة في الحياة... جميعهم شجعوني للقبول.. ولكن ليلة الأمس استخرت لله عز وجل.. اليوم صباحا قمت من النوم أشعر بحزن شديد وغصة ورغبة بالبكاء ومع ذلك تكلمت مع الشركة وقبلت العرض... ماذا تفسرون شعوري بعد الاستخارة؟ وهل مكالمتي مع الشركة تيسير من الله مع وجود غصة بنفس الوقت؟ لا أدري ما هو التفسير..؟ أمشي في الموضوع وأستمر في قبول عرض العمل أم ماذا؟ وبخصوص الفضفضة للآخرين.. أنا آخر العنقود في البيت وهم لا يستوعبون أنني كبرت.. يهتمون كثيرا بتفاصيل حياتي.. ليس أمي فقط وأخوتي جميعهم أيضا.. لا زالوا يظنون أني صغيرة ولا يمكنني تدبير أموري والمشكلة أسلوب البعض في النصيحة سيء ولا يمكن تقبله.. إن انفعلت وقلت حسن اسلوبك عند الحديث معي وانا لم أعد صغيرة يمتعض قليلا لكن ويعود بعد أيام يسألني ماذا حدث معي؟ إن قلت لأمي لا أريد أن أتحدث بأمور العمل بالبيت.. أشعر بأنها تغضب مني أيضا... باختصار لا أحب أن يستفسر أحد عن اموري بالعمل ولا عن حياتي خارج المنزل.. ولا أريد نصائح الا عندما أقع بمشكلة كبيرة جدا وانا ابادر بطلب النصيحة.. احيانا اكون غير مؤدبة في ردودي لمن هم يكبرونني سنا لكن اسلوبهم المستفز يخرجني عن طوري!!! كيف لي أن أقنعهم أني كبرت؟؟ ( فتاة عزباء ٢٥ سنة)


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6249
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-09-2019 09:17 AM

سرايا

2 -
مع الوقت ستصبحين تتعاملين مع التغيرات في حياتك بجراه اكتر لا تخافي الدي يحصل معك طبيعي في جو عاءلي مريح هو جزء من النسج العاءلي تقبلي الراي الاخر عادي واثبتي جراتك في نهايه الامر ما يناسبك بالتوفيق
05-09-2019 09:24 PM

اخت كريمه

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم