حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 7290

شلباية إلى قبل نهائي (تنسية عمان الدولية) والقطب  يتقدم

شلباية إلى قبل نهائي (تنسية عمان الدولية) والقطب  يتقدم

شلباية إلى قبل نهائي (تنسية عمان الدولية) والقطب  يتقدم

18-07-2019 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بلغ لاعب المنتخب الوطني عبدالله شلباية أمس الدور قبل النهائي من مسابقة فردي الناشئين تحت (18) سنة ضمن النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس التي يُقيمها الاتحاد على ملاعبه عقب فوزه على القبرصي بافوس بارسون بنتيجة 6-3 و6-4.

وكان شلباية استهل مشواره في البطولة التي تُقام وفق نظام خروج المغلوب بالفوز على الكويتي طلال العبدالله بنتيجة 7-5 و6-0 في دور الـ 32، وعلى الهندي كيولاكارني بنتيجة 6-3 و6-2 في دور الثمانية.

ويلتقي شلباية عند التاسعة صباح اليوم في الدور قبل النهائي منافسه الهندي اريانا بهاتيا الذي بلغ الدور نفسه على حساب التشيكي جاكوب سافوبودا بتغلبه عليه بنتيجة 7-5 و6-3.

وفي منافسات زوجي فئة الناشئين فاز لاعب المنتخب الوطني عبدالله شلباية وزميله المصري عبد الرحمن حسن على الثنائي المصري عمر الشهاوي وعمر لطفي بنتيجة 6-3 و6-1، لينقله الفوز لملاقاة الثنائي يوسف برجاح (تونس) ونيكولاس بهليبرت (بريطانيا) في دور الثمانية.

كما فاز ثنائي المنتخب الوطني محمد القطب وعمر فاخوري على الثنائي كيولاكارني (الهند) زيد طالبي (تونس) بنتيجة 5-7 و6-4 (10-8)، ليلاقي الثنائي القبرصي بافوس بارسون وفوتوس بهوتالديز في دور الثمانية.

وفي مسابقة زوجي فئة الناشئات فاز ثنائي المنتخب الوطني رندة القدسي وهيا جودة على الثنائي روسلين اليوسيف (روسيا) وزهيرا كانباز (تركيا) بنتيجة 6-3 و6-1، وودع بعد ذلك المنافسة من دور الثمانية بخسارته أمام الثنائي مبروكة النعيمي (قطر) ومارينا راميريز بنتيجة 6-3 و1-6 (9-11).

وفازت لاعبة المنتخب الوطني جنا الخطيب وزميلتها اللبنانية ماريا بريدي على الثنائي ديسبونيا ماستروداما (بريطانيا) تانيا نانادا (الهند) بنتيجة 0-6 و6-4 (10-3) بنتيجة 6-3 و1-6 (9-11)، والفوز نقل الثنائي لملاقاة نظيره سيمرا اكسيو (تركيا) وفيرل مهبولي (تونس) في دور الثمانية.

وستُقام المباريات النهائية لمسابقتي الزوجي والفردي لفئتي الناشئين والناشئات اعتباراً من العاشرة صباح غد، فيما تُقام اليوم مباريات الدور قبل النهائي للفئتين.

الرأي

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7290

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم