حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,26 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 7602

الإمارات ومصر وسلطنة عمان .. هل هذه اجمل شواطئ الشرق الأوسط

الإمارات ومصر وسلطنة عمان .. هل هذه اجمل شواطئ الشرق الأوسط

الإمارات ومصر وسلطنة عمان ..  هل هذه اجمل شواطئ الشرق الأوسط

20-06-2019 05:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قد تكون من الأشخاص الذين يتوقون عادةً إلى فصل الشتاء واحتساء الشوكولاتة الساخنة على شرفة منازلهم، ولكن هذا لا يعني أنك لن تتمكن من الاستمتاع بحرارة فصل الصيف أيضاً!

وقد تتساءل عن كيف يمكن لهبات ساخنة أن تجعلك متحمساً لهذا الفصل.. فبعيداً عن المراكز التجارية، نشر موقع "ناشيونال جيوغرافيك" مؤخراً مجموعة من أفضل شواطئ الشرق الأوسط التي ستسحرك بجمالها.

وإذا كنت تبحث عن وجهة رائعة للعائلات، فربما عليك زيارة شاطئ "كايت بيتش"، الذي تتوفر فيه العديد من الرياضات المائية، منها ركوب الأمواج والتجديف.

أما إذا كنت تخطط لزيارة شمال أفريقيا، فلا تقلق! وتُعد تونس موطناً لأجمل الشواطئ بالمنطقة، وتحديداً مياه جزيرة جربة، حيث يمكنك استكشاف مناظر طبيعية متنوعة من الشعاب المرجانية، وحطام السفن، وكهوف تحت الماء.

وكانت مدينة صور الشاطئية، التي تقع على الساحل الجنوبي بلبنان، من أحد أفضل شواطئ الشرق الأوسط وفقاً لما نقله موقع "ناشيونال جيوغرافيك". فبسبب بقاياها الأثرية الغنية، أُدرجت ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو في العام 1984.

وتُعد مدينة صلالة العمانية وجهة أساسية لمحبي المغامرة، حيث تتوفر فيها مجموعة من الخيارات الفندقية الرائعة. ليس ذلك فحسب، وإنما تحتضن معالم ساحلية لا ينبغي عليك تفويتها، مثل كهف المرنيف.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7602

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم