حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 99012

الزبن يفجر مفاجئة .. خلاف كبير مع الرزاز ادى لخروجي من الحكومة و هذه تفاصيل ليلة التعديل الوزاري

الزبن يفجر مفاجئة .. خلاف كبير مع الرزاز ادى لخروجي من الحكومة و هذه تفاصيل ليلة التعديل الوزاري

الزبن يفجر مفاجئة ..  خلاف كبير مع الرزاز ادى لخروجي من الحكومة و هذه تفاصيل ليلة التعديل الوزاري

14-05-2019 08:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سيف عبيدات - كشف وزير الصحة السابق الدكتور غازي الزبن الذي خرج بالتعديل الوزاري قبل عدة ايام، عن اسباب قيام الرزاز بإبعاده عن الفريق الحكومي و قبول استقالته مع الوزراء الذين خرجوا بالتعديل.

واضاف الزبن خلال لقاء اقامه مجلس النقباء بحفل افطار تكريما للزبن ، انه تلقى اتصالا من رئيس الوزراء عمر الرزاز في الليلة التي سبقت التعديل الوزاري، و احس خلال حديثه مع الرزاز انه بات خروجه من الحكومة مؤكدا، على الرغم من الانجازات التي قام بها خلال تسلمه حقيبة وزارة الصحة.

و بين الزبن ان السبب الرئيسي وراء خروجه من التشكيلة الوزارية، هو مطالباته بالحوافز لكوادر وزارة الصحة، حيث طلب الزبن من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اضافة (13) مليون دينار بالموازنة لصالح وزارة الصحج لصرف الحوافز، الا انه تفاجئ بتخفيض هذا المبلغ إلى (6) ملايين دينار و عندما وصلت الموازنة الى مجلس الامة، قامت الحكومة بشطب تلك الحوافز من الموازنة و عندها قام الزبن بمعاتبة الرزاز بسبب شطب كافة الحوافز مشددا على انه وعد كوادر الصحة و النقابات بأنه سيتم صرف الحوافز ، الا ان الرزاز رد عليه بانه لم يقطع وعدا لأحد بصرف الحوافز،. مما اغضب الزبن و بين له ان بقاءه في منصب وزير الصحة مرتبط بتلك الحوافز، مما ولد عند الرزاز قناعه بان الزبن اصبح يعاند قراراته.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 99012

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم