حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 105326

تفسير رؤية الجرو في المنام

تفسير رؤية الجرو في المنام

تفسير رؤية الجرو في المنام

23-02-2019 06:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يعتبر الكلب من الحيوانات الأليفة والتي يفضل البعض اقتناءها في منزله بهدف الحراسة، ومن المعروف أن الكلب أوفي وصديق للإنسان بل إنه في بعض الأوقات يكون أوفي من البشر أنفسهم، حيث يعرف أنهم لا يعرفون الغدر ويضربون أروع أمثلة في الإخلاص، لكن في حالة هجوم الكلاب على الإنسان فهي تثير الفزع والخوف والرعب في قلبه وخاصة إذا حدث ذلك في المنام، سنعرض لكم عبر موقعنا تفسير رؤية الجرو في المنام ومعناه، كما سنوضح لكم تفسير رؤية الجرو للبنت العزباء وتفسير رؤية الجرو للحامل، يفسر العلماء رؤية الجرو في الحلم على أنه رجل سيئ الأفعال معذب للناس، من الممكن أن تدل رؤيته على قاطع طريق ويدل الجرو أيضا على عدو، إذا كان الجرو لونه أسود دل على عدو عربي وإذا كان لونه أبيض يدل على عدو أجنبي.

تفسير رؤية الجرو في المنام للبنت العزباء:

يتم تفسير رؤية الجرو في منام البنت والعزباء على حسب لون الكلب، إذا كان لونه أسود فهو يدل على شخص سيء الطباع ودنئ. إذا رأت البنت العزباء جرو لونه أبيض فإنها تدل على شخص تأمن نفسها عليه ولكن لن يتم الزواج بينهما، وإذا كان الكلب لونه أحمر فإنه يدل على شخص سيئ يطارد حياتها ويكثر صفوها.

إذا رأت البنت العزباء الجرو لونه بني فهذا يدل على وجود شخص حاسد لها وحقد عليها وإن كان لونه رمادي فهذا يدل على ظلم يقع عليها، وإن رأت أنثى الجرو فهي عدوة تتمثل في صورة صديقة لها ويجب عليها الحذر منها.

تفسير مشاهدة الجرو في المنام للمتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة للجرو في المنام فهذا يرمز إلى شخص حاقد وحاسد لها ويجب عليها أخذ الحذر والحيطة منه. إذا رأت المرأة المتزوجة الجرو في المنام فهذا يدل على رجل يطعنها بالنميمة، كما يدل على رجل خائن لمالها ولمال زوجها.

يدل رؤية الجرو في المنام للمرأة المتزوجة على ولد محبوب وإذا كان أسود اللون دل على أهل بيته، أما إذا رأت المتزوجة لجرو لونه أبيض فهذا يدل على أنها امرأة متدينة وعلى قدر عال من التقوى. يرمز رؤية المتزوجة للجرو في منامها إلى رجل لقيط وسفيه قومه ومشهور بالزنا.

معنى رؤية الجرو في منام المرأة الحامل وتفسيرها: يرمز الجرو في منام المرأة الحامل على شخص حقود وحسود وعليها ويجب عليها أن تستعين بالرقية الشرعية حتى تتجنب الأذى الذي تتعرض له من شخص قريب منها سواء كان من أسرتها أو من أصدقائها المقربين أو أصدقائها في العمل.

يشير رؤية عضة الجرو في منام الحامل إلى أعداء للشخص سوف و يلحقون الضرر به وينالون منه وسيكون غالبا من المقربين في محيط الأصدقاء. يرمز رؤية الجرو الأسود في منام الحامل إلى انه عدو من العرب وسواده هو حقد وحسد وغيرة لك، وهو شخص لا يمتلك الشجاعة.

تفسير رؤية الجرو في الحلم للرجل ومعناها:

يقول العلماء أن رؤية الجرو يدل على منفعة في الحلم وهو صديق وفي بعض الأحيان يدل على الصلاح والتقوى. إذا رأى الشاب الجرو في المنام يدل على أنه هناك شخص ما يرعى والدته.

يدل رؤية الجرو في المنام للرجل على امرأة مشهور عنها الزنا والعياذ بالله، كما أن رؤية الجرو الأبيض في المنام للرجل يدل على الإيمان والصلاح. ترمز رؤية الجراء تجري خلف الرجل في المنام ترمز إلى زيادة عدد الأعداء والذين يحاولون من النيل به وإلحاق الأذى به وهم حاقدون وحاسدون له، كما أن نباح الجرو في المنام يدل على سماع كلام سيء ودنئ من عدو.

إذا رأى الرجل الجرو يبول في فراشه في المنام فهذا دليل على أن شخص قريب منه يقع في المعصية مع زوجته.

إذا رأى الرجل عضة الجرو له فهذا يدل على مصيبة وأذى من قبل صديق، وإذا رأى أنه اصطاد كلب فهو تأويله تحقيق أمنيته. إذا رأى الرجل إنه يقتل جرو فهذا يدل على أنه سينال من عدوه.

إذا شاهد الرجل أنه تحول إلى جرو فهذا يشير إلى أن الله قد أعطاه علما ثم أخذه منه، ومن رأى أنه أكل لحم الكلب فسوف ينتصر على عدو ويأخذ ماله، الجرو الأنثى في المنام تدل على امرأة تحفظ زوجها وستنجب منه كثير من الأبناء، إذا شاهد الرجل الجرو يهرب منه فهذا يدل على عدو سيستطيع الهروب منه فعليه اتخاذ الحيطة والحذر.

تفسير حلم الجرو لابن سيرين:

يفسر ابن سيرين رؤيا الجرو في المنام أنه رجل فاسد وظالم وطاغ، ويقول أن الجرو الأسود يرمز إلى عدو جبان، وترمز الكلبة في المنام إلى المرأة الدنيئة.

يفسر ابن سيرين عضة الجرو في المنام أن هناك مكروه سوف يمس الرائي، إذا شاهد صاحب الرؤيا الكلب يمزق ثيابه فإن شخص ما سوف ينال من عرضه، وإن أكل الرائي لحم الكلب فان هذا يدل على أنه سوف يحصل على مال من عدوه.

يقول ابن سيرين إذا رأي الشخص أنه يشرب من لبن الكلب فهذا يرمز إلى أنه سيتعرض للرعب، وإذا شاهد انه يتوسل إلى كلبا فهذا يرمز إلى انه الكلب سيساعده وينصره، إذا عضه الكلب في المنام فهذا دليل على أن له صاحب سوف يدفعه إلى طريق الفتن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 105326

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم