حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16823

تفسير رؤية الخرز في المنام

تفسير رؤية الخرز في المنام

تفسير رؤية الخرز في المنام

17-02-2019 08:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الخرز هو شيء أو وسيلة تستخدم لصنع الحلي والإكسسوارات ، وتتعدد أشكاله وألوانه ، ورؤية الحلي المصنوع من الخرز في المنام يحمل العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة ، كما أن رؤية الخرز منثورا تختلف عن رؤيته منظوما ، ولذلك نناقش معا تفسير رؤية الخرز في المنام .

تفسير رؤية الخرز في المنام لابن سيرين
يقول ابن سيرين أن رؤية الخرز في المنام تشير إلى المال والرزق الوفير .



تفسير رؤية الخرز في المنام للنابلسي
لقد فسر النابلسي رؤية الخرز في المنام إلى أنها دلالة على المال أو الخدمة ، فمن رأى أنه يحصل على الخرز فكأنما يصيب مالا يخص الخدمة أو العمل .

أما رأى فص مصنوع من الخرز في خاتمه ، أو يشبه الياقوت ، فهذه الرؤية تدعو بشرف وليس بشريف ، أو الرائي شخص متشبه بشخص ليس منهم .

ومن رأى أنه يختم بفص من الخرز في منامه ، فهذا يعني أنه يمتلك شخصا يخشى عليه بشدة ، كما فسر النابلسي أن رؤية الخرز في المنام تشير إلى صديق سيء ، أما إذا كان الخرز بالأحمال والأوقار فهو إشارة إلى أن ماله مصدره حرام ، والله أعلم .

تفسير رؤية الخرز في المنام للظاهري
لقد فسر الظاهري رؤية الخرز في المنام على أنها دلالة على كسب المال والحصول على الكثير من النعم ، بقدر كمية الخرز التي شاهدها الرائي ، كما قد يكون الخرز إشارة إلى الحصول على رزق من السفر ، واما من يرى في منامه حلي من الخرز ، فهذا دليل على جوهر الشيء .

كما قال جابر المغربي حول رؤية الخرز في المنام ، أنه إشارة إلى الحصول على خادم له ، وإذا كان خرزا أبيض اللون ، فهو دليل على أنه شخص صالح ونقي ، لكن إذا كان باللون الأخضر ، فهو دليل على أنه خادم دينا ، واللون الأسمر دليل على خادم غير متدين قاسي القلب ، ذو اخلاق سيئة .

تفسير رؤية الخرز في المنام
تشير رؤية الخرز منثورا في المنام إلى حالة الرائي وأنه مشغول الخاطر والبال ، أما من رأى الخرز منظوما فهو إشارة إلى الحصول على مال لأهل الصلاح ، وحزن لأهل الفساد .

كما تدل رؤية الخرز مخدوشا في منام الرجل ، دليل على نكاح امرأة بكر ، أما رؤية ابتلاع الخرز ، فهي إشارة إلى الحكمة التي يحظى بها الرائي .

تفسير رؤية الخرز في المنام لجعفر الصادق
يقول جعفر الصادق أن رؤية الخرز في المنام تدل على تسعة أشياء وهي : المرأة ، الخادمة ، الجارية ، الغلام ، الولد ، الأدب ، المال والحذاقة ، وتفسير رؤية الخرز تختلف وفقا لزيادة أو نقصان أو شراء هذا الخرز .

تفسير رؤية سرقة الخرز في المنام
من يرى في المنام إنه كان يمتلك خرزا كثيرا ولكن تتم سرقته أو فقده بأي طريقة كانت فيدل على خسارته لبعض الأشخاص المقربين منه سواء بسبب خلافات شديدة بينهم أو بسبب الوفاة، بل وفي بعض الحالات الأخرى قد يتبدل حال الشخص الرائي لذلك في المنام ويسافر أو ينتقل من مكان لآخر افضل منه ولكنه يترك أهلة وعشيرته ويتفكك شمل الأسرة.

تفسير رؤية عمل المجوهرات
أما عند رؤية الشخص يقوم بعمل حلي ما أو مجوهرات للحاكم أو أمير البلاد فيدل ذلك على تقربه من تلك الطبقة الحاكمة سواء بالعمل وزير أو خادم بل وفي يتولى بعض المناصب العليا في المدينة والله أعلى وأعلم.

رأي علماء الطاقة
لقد أشار علماء الطاقة أن الأحجار الكريمة لها تأثير على نفس الإنسان خاصة عندما يتم ارتداؤها لفترات طويلة حيث أن تلك الأحجار تزيد من الطاقات التي يشعر بها الإنسان سواء كانت فرح أو حزن، بل وهناك بعض الأفراد الذين يؤمنوا بأنها تجلب لهم الحظ او تمنع عنهم الحسد خاصة تلك الأحجار أو الخرز الأزرق اللون وبالطبع ذلك مفهوم خاطئ فهي قد تزيد من طاقة الإنسان ولكن لا تسطيع حمايته من أي شر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16823

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم