حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 108076

تفسير رؤية الشال في المنام

تفسير رؤية الشال في المنام

تفسير رؤية الشال في المنام

18-02-2019 08:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الشال هو قطعة ملبس تصنع عادة من الصوف أو غيرها ، تستخدم للتدفئة أو لإعطاء مظهر جمالي تبدو عليه المرأة ، ورؤية الشال في المنام تحمل العديد من الدلالات والتفسيرات سواء للمرأة أو الرجل .

تفسير رؤية الشال في المنام
إذا رأيت شال في منامك فها يشير أن هناك من يمدحونك ويتملقونك ويتزلفون إليك ، وإذا رأيت أنك أضعت هذا الشال فهذه إشارة إلى الضيق والحزن ، وعادة ما تكون المرأة عرضة للهجر من خطيبها أو زوجها بعد هذه الرؤية .



الشال في منام المرأة يعني ستر لها ، أما في منام الرجل فهو حظ ، والشال عموما يشير إلى الاستقرار والثبات على أمر ما وهو لباس خير .

إذا كان هذا الشال مصنوعا من الحرير ، فرؤيته في المنام دنيا فيها أمن ورزق أو أموال كثيرة ، ورؤية الشال في منام المتزوجة حمل لها قريبا ، أما العزباء يكون رجلا لها .

تفسير رؤية الشال في منام العزباء
إن رؤية الشال أبيض اللون في منام العزباء يعني زواجا لها ، ولباسه فرحة أو نجاح أو تبديل الأمور للأفضل ، كما تعني رؤية الشال السلامة في العقيدة ونقاء القلب ، أما رؤية شراء الشال فهو بشرى لها بلقاء شريك الحياة ، ورؤية خلعه دليل على الفراق أو الفشل أو تغير الأحوال للأسوء .

تفسير رؤية الشال في منام المرأة المتزوجة
يعني الشال في منام المتزوجة الاستقرار والستر ، إذا كان الشال باللون الأسود فهو دليل على التوازن النفسي ، كما قيل أنه يدل على القناعة ، أما ارتداء أو لبس الشال دليل على الأشياء الإيجابية المتعددة مثل حدوث حمل إذا كان أبيض اللون ، أو بألوان فاتحة مثل الوردي والأزرق .

كما أن رؤية شراء شالا جديدا في منام المرأة المتزوجة يعني دخولها مرحلة دنيوية جديدة ، تحمل في طياتها تغيرات إيجابية على الجانب الروحي والنفسي ، العاطفي والمالي ، كما قد تحظى بمزيد من الرعاية من شريكها .

أما رؤية خلع الشال للمرأة المتزوجة فهو دليل على التوترات والمشاكل العاطفية أو على صعيد العمل ، كما قد يكون إشارة إلى الشروع في طلاق .

تفسير رؤية الشال في منام المرأة الحامل
إن رؤية الشال في منام المرأة الحامل تعني سلامتها وسلامة جنينها ، كما قد يكون دلالة على أن مولودها ذكرا بإذن الله ، ويعني لبس الشال في منام المرأة الحامل زوال الآلام والأوجاع ، أما شراؤه دليل على اقتراب موعد الولادة ، وخلعه قد يفيد بحدوث خلاف او خصومة مع زوجها والله أعلم .

تفسير رؤية الشال الأسود في المنام
يعد الشال الأسود في المنام رمز للدين والتدين ، وهو دليل على صفاء الروح وطهارة القلب ، كما أنه دليل على السير على الخطى الصحيح ، ويقال أنه رمز للعدالة والحق أيضا ، وقد يكون دليل على العلم ، وبعض المفسرين رأوا أن الشال الأسود يعني السفر طلبا للعلم أو الحج ، كما أن رؤية الشال الأسود في المنام رمز للحماية من المكاره ، وطرد للسوء والحسد سواء للرجال والنساء .

تفسير رؤية الشال الأبيض في المنام
يعد الشال الأبيض في المنام دليل على الحب ، كما أنه رمز للخطوبة والزواج ، وربما الفرح والنجاح ، وإذا كان الشال الأبيض مطرزا بالذهب فهو رزق ، أما الشال الأبيض المصنوع من الحرير فهو مال ، ورؤية غسل الشال الأبيض ونشره في المنام دليل على الطهارة والبداية الجديدة التي تحمل العمل الجاد والمثمر والاستقامة ، أما رؤية شراء الشال الأبيض فهي إشارة إلى الزواج للأعزب والعزباء ، أما إذا كان الشال الأبيض مطرزا بالفضة فهو دليل على النجاح في الدراسة والحصول على الشهادات الكبرى والتخرج من المدرسة أو الجامعة .

تفسير خلع الشال أما رجل في المنام
يدل خلع الشال أمام الرجل في المنام على زواج الفتاة من الرجل ، كما أنه دليل على المودة والحب والتعارف واللقاء القريب بينهم .

تفسير رؤية خلع الشال ثم ارتداؤه في المنام
يدل ذلك على الكثير من الأشياء في الحياة ، فهو في منام العزباء يعني تراجعها عن أمر أو إلغاء شأن يتعلق بالعاطفة أو العمل ، أما في منام المتزوجة يعني أنها قد تشهد صعوبات في زواجها ثم تحظى بعدها بالاستقرار والتوازن النفسي .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 108076

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم