حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 21153

ترسيب طالبات صف كامل بمادة "التربية الفنية" .. ومدير التربية لسرايا:عدد من الطالبات وليس صف كامل .. "تفاصيل"

ترسيب طالبات صف كامل بمادة "التربية الفنية" .. ومدير التربية لسرايا:عدد من الطالبات وليس صف كامل .. "تفاصيل"

 ترسيب طالبات صف كامل بمادة "التربية الفنية"  ..  ومدير التربية لسرايا:عدد من الطالبات وليس صف كامل .. "تفاصيل"

12-02-2019 02:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

امل العمر- اشتكى ولي أمر احدى الطالبات من قيام معلمة الصف الثامن في مدرسة بلواء الكورة بمحافظة اربد بقيام معلمة بترسيب جميع الطالبات بمادة التربيه الفنية، وأكثرهن حصلن على علامة دون ال 40%، متسائلا عدم وجود أي طالبة مجتهدة استطاعت من اجتياز المادة بنجاح بالرغم من تفوق الطالبات في المواد الأخرى .

ومن جهته قال مدير تربية لواء الكورة الدكتور متعب الشمالي ان مديرية تربية لواء الكورة شكلت لجنة تحقيق في إحدى المدارس للتأكد من ادعاءات بعض أولياء الأمور حول قيام معلمة التربية الفنية بترسيب جميع طالبات الصف الثامن بالفصل الدراسي الأول.

واوضح الشمالي لسرايا انه لا صحة للانباء المتداولة حول ترسيب صف كامل في المدرسة مضيفا ان عدد من الطالبات حملوا المادة وتم ابلاغ اولياء امور الطلبة بالعلامات الشهرية ووقعوا عليها اولياء الامور مشيرا الى ان معلمة التربية الفنية في المدرسة متميزة بشهادة جميع كادر التعليم في المدرسة والاهالي .

واضاف أن مادة التربية الفنية كغيرها من المنهاج لها كتاب مقرر من وزارة التربية والتعليم يدرّس للطلاب، وترسيب أي طالب هو دافع لتحفيزه في الفصل الدراسي الثاني لرفع مستواه مضيفا ان ترسيب أي طالب في الفصل الأول لا يعني أنه مكمل بالمادة .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21153

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم