حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11311

بالصور .. السعود يلتقي السفير الاردني في مصر لتسير قافلة

بالصور .. السعود يلتقي السفير الاردني في مصر لتسير قافلة

بالصور ..  السعود يلتقي السفير الاردني في مصر لتسير قافلة

25-12-2018 02:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التقى رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود أمس بالسفير الأردني في جمهورية مصر علي العايد ، وجرى خلال اللقاء بحث التنسيق مع السلطات المصرية لتسيير قافلة مساعدات إنسانية مقدمة من لجنة فلسطين النيابية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال السعود أن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني متواصلة بالإيعاز للهيئة الخيرية الهاشمية على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للأشقاء الفلسطينيين خصوصا تسيير قوافل المساعدات الغذائية والمستلزمات الطبية للأهالي في قطاع غزة.

وتابع السعود أن قافلة المساعدات التي ستطلقها فلسطين النيابية تأتي في إطار الدور الإنساني والإغاثى والمسؤولية الوطنية الواقعة على الأردنيين في التأكيد على دعم أبناء الشعب الفلسطيني فى التخفيف من آثار الحصار المفروض على غزة من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، والمساهمة في ادخال السرور والبهجة والدفء لقلوب الاشقاء خاصة اثناء فصل الشتاء .

وأكد السعود أن القافلة سيرافقها أعضاء من لجنة فلسطين النيابية وسيتم التنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية ،وتحمل القافلة المواد الغذائية ومستلزمات التدفئة وملابس للطلبة في المدارس ،و التي من شأنها دعم صمود أبناء غزة والتخفف من معاناتهم في القطاع .

وثمن السعود المساعي الطيبة التي يقوم بها السفير العايد للتنسيق مع الجهات المصرية للحصول على الموافقات الأمنية بأسرع وقت ممكن لتسهيل مرور القافلة بأمان للقطاع.

وشكر السعود القيادة المصرية وجهودها الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والتي تعطي الملف الفلسطيني أولوية في سياستها الخارجية.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11311

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم