حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9611

يحيى السعود يدعو للأخذ بمضامين الرسائل الملكية في المقال

يحيى السعود يدعو للأخذ بمضامين الرسائل الملكية في المقال

يحيى السعود يدعو للأخذ بمضامين الرسائل الملكية في المقال

01-11-2018 09:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

دعا رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود إلى الأخذ بكافة مضامين الرسائل الملكية التي وردت في مقالة جلالة الملك عبدالله الثاني .

وقال السعود خلال لقاء اللجنة بدار المجلس اليوم الأربعاء ممثلين عن إدارة نادي البقعة وعن أبناء مخيم غزة أن رسائل جلالته كان لها الأثر الواضح في تحديد الممارسات الإعلامية سيما المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن لجنة فلسطين تثمن وتقدر ما تطرق إليه جلالته خلال مقالته من عناوين هامة خصوصا المتضمنة نبذ ورفض أي خطاب يدعو للكراهية، والممارسات غير الأخلاقية التي تبث عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي.

وشدد السعود على أهمية دور الإعلام الحر المسؤول المحايد الذي يتوخى دقة المعلومة و الموضوعية والبعد عن الإشاعات والتلفيقات الكاذبة.

و لفت إلى أن لجنة فلسطين ستمضي قدما في خططها وأهدافها التي اعتمدتها نصرة للقضية الفلسطينية وسعيها الدؤوب لتحصيل كافة الحقوق المدنية لأبناء قطاع غزة الذين يعيشون على الأراضي الأردنية.

وتابع إن اللجنة ستواصل البناء على عملها الذي بذلته خلال دورات مجلس النواب السابقة بالتواصل مع الحكومة وصولا لتسهيل كافة الإجراءات والتعليمات المتبعة التي تعهدت بها تجاه الغزيين خصوصا المتعلقة بفتح المهن المغلقة (المقيدة) وتصاريح العمل والإعفاءات الطبية وحق التملك.

بدورهم أشاد الحضور بالجهود التي تبذلها " فلسطين " النيابية لصالح القضايا التي تعنى بالشأن الفلسطيني في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

كما أكدوا على أهمية مواصلة لقاء اللجنة النيابية بهدف الوصول معها لتشكيل رؤية واضحة بشأن أهم القضايا والمعيقات التي تواجه أبناء المخيمات وأبناء قطاع غزة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9611

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم