حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,26 مايو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 85017

بالصور .. بلطجة وعصابات تقف بوجه الإصلاح وتهدد مكتشف ملفات فساد في مياهنا .. "تفاصيل"

بالصور .. بلطجة وعصابات تقف بوجه الإصلاح وتهدد مكتشف ملفات فساد في مياهنا .. "تفاصيل"

بالصور  ..  بلطجة وعصابات تقف بوجه الإصلاح وتهدد مكتشف ملفات فساد في مياهنا  ..  "تفاصيل"

15-10-2018 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - شاء القدر أن ينجي احد موظفي مكتب مياهنا بعد أن تعرضت مركبته للتحطيم والتكسير على أيدي من وصفهم الموظف بالفساد داخل مكتب مياهنا وبعد أن أبلغ مسؤوليه بتجاوزات هنا وهناك يقوم بها مجموعة من الأشخاص لاجنداتهم .

الموظف المعني وجه ندائه لجلالة الملك والى كل أصحاب الشأن بضرورة حمايته من هؤلاء المتجبرين في عباد الله دون وجه حق ، وكان قبل ذلك قد وجه صرخته إلى الحاكم الإداري لحمايته من التهديدات المباشرة قبل حادثة الاعتداء هذه ، حيث وعد المحافظ بتوفير جو وظيفي آمن والاستمرار في كشف الفساد اينما وجد داخل المؤسسة مثمنآ كل الدور الذي نسعى إليه لخدمة الإصلاح في وطننا ، على حد تعبير الموظف .

وبحسب ما نشر الموظف على صفحته الشخصية فإنه قد باشر البحث والتقصي عن مجموعة من المواضيع التي استثارت تحفظه من تجاوزات ومخالفات ، وبحسب ما قال فإن الأجهزة المختصة لاتزال تجري تحقيقاتها فيما قدمت لها من بينات ، وبين انه تلقى  تهديدات بمغادرة محافظة الزرقاء خوفآ من كشفهم وفضح فسادهم .

واضاف ، "اليوم تعرضت وأثناء عودتي لمنزلي الى هجوم شرس أدى لإصابتي بيدي برضوض وتحطيم مركبتي ، وطُلب مني وللمرة الثانية أن أغادر محافظة الزرقاء ، كل ذلك لأننا أخذنا على أنفسنا أن نكون كما يريد منا وطننا في عملية الإصلاح ، وبتر كل أطراف الفسدة والمفسدين ، واننا أخذنا عهدآ أمام الله أن تكون مناصبنا تكليفآ وليس تشريفآ" ، كما ورد عبر صفحة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" للموظف .

بدورها سرايا تضع هذا الأمر الجلل الذي يتعرض له ابناء الاردن الاوفياء لمشهدٍ لا نريد له أن يتكرر ، الا اذا اخذ صنّاع القرار واصحاب الشأن على عاتقهم تحمل مسؤولياتهم و الضرب بيد من حديد على كل يد تحاول الوصول أو تتجرأ على المساس بأمن ونهج الإصلاح الذي يقوده جلالة الملك .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 85017

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم