حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19513

بالوثائق .. الغاء قرار انشاء كلية لطب الاسنان بجامعة الحسين بن طلال في معان

بالوثائق .. الغاء قرار انشاء كلية لطب الاسنان بجامعة الحسين بن طلال في معان

بالوثائق  .. الغاء قرار انشاء كلية لطب الاسنان بجامعة الحسين بن طلال في معان

13-09-2018 07:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رهام الخزاعلة - علمت سرايا من مصادر مطلعة انه تم الغاء قرار إنشاء كلية لطب الأسنان في جامعة الحسين بن طلال في معان وذلك بعد ان تمت الموافقة المبدئية من قبل مجلس التعليم العالي على انشائها بعد استيفائها لكافة التراخيص والشروط المطلوبة.

واوضحت وثائق حصلت عليها سرايا انه تم تقديم طلبا وذلك قبل 3 اعوام تقريبا للتعليم العالي وذلك للموافقة على استحداث كلية طب للاسنان، حيث قامت الجامعة بكافة الاجراءات لتجهيز الكلية واستقبال الطلبة مع بداية الفصل الدراسي القادم الا انه عوائق منعت الجامعة من ذلك، حيث لم تبرر الاسباب من قبل الجهات المعنية .

وبينت المصادر انه ضغوطات تم ممارستها لمنع افتتاح هذه الكلية من قبل اشخاص وعدد من المتنفذين الذي سيلحق وجودها الضرر بهم وبمصالحهم الشخصية في حال تم العمل بهذه الكلية التي ستخدم العديد من الطلبة وستعمل على تحسين مخرجات الجامعة .

واشارت المصادر ذاتها الى ان مجلس التعليم العالي قام بالسماح بالوقت ذاته لاحدى الجامعات الخاصة في ذات المحافظة بانشاء كلية طب للاسنان بالرغم ان هذا القرار سيلحق الضرر لجامعة الحسين بن طلال .

وتساءل اهالي معان عن هذه القرارات المزدوجة التي تلحق الضرر لهم ،مطالبين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز التحقيق في قضيتهم والوقوف وراء الاسباب التي عارضت افتتاح هذه الكلية والوقوف ضد من يقدم مصالحه الشخصية على المصلحة العامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19513

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم