حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,11 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 65076

بالصور .. عشيق مادونا الجديد جزائري مسلم يصغرها بـ28 عاما

بالصور .. عشيق مادونا الجديد جزائري مسلم يصغرها بـ28 عاما

بالصور  .. عشيق مادونا الجديد جزائري مسلم يصغرها بـ28 عاما

25-12-2010 02:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  فاجأت ملكة البوب الأميركية مادونا (52 عاما) الساحة الفنية باستمتاعها بعشاء رومانسي مع عشيقها الجديد راقص الـ «بريك دانس» الشاب الفرنسي الجزائري إبراهيم زيبات (24 عاما) في أحد المطاعم بلندن، وهي ترتدي ملابس كلاسيكية، رغم أنها معروفة دائما بحرصها على المظهر الرياضي.

 

وذكرت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية أنه بعد تناول العشاء غادرت مادونا وعشيقها مطعم «ولسيلي» في لندن، كل على حدة، لتجنب التعرض للتصوير معا، مشيرة إلى أن كلا منهما ركب سيارته في طريقه إلى المنزل.

 

وأضافت الصحيفة أن مادونا ـ على غير عادتها ـ لم يظهر أي جزء من جسدها، بحسب الصور التي تم التقاطها لها أثناء خروجها من المطعم، حيث ارتدت معطفا طويلا، وجوارب سوداء، ووشاحا حول رقبتها.

 

والتقت مادونا وزيبات لأول مرة في ايلول الماضي خلال حفل إطلاق أحد خطوط أزياء مادونا في نيويورك، حيث رقص معها في الحفل، وبعدها لم يمض وقت حتى تحدث زيبات عن علاقته بنجمة البوب الأميركية الشهيرة.

 

وقال الشاب الجزائري الأصل لمجلة «جراتسيا» الفرنسية التي تعنى بالمشاهير وعالم الأزياء والموضة «إن مادونا مثل أي امرأة في العالم، وبالطبع هي فنانة استثنائية ومشهورة في العالم كله، لكنها فوق كل ذلك امرأة». وتقول والدة الشاب الجزائري «إن الأمر لن يسير بينهما، خاصة أن إبراهيم مسلم حقيقي، وعقيدته مهمة في حياته، وأنا غير راضية عن حياته مع امرأة غير مسلمة. ومادونا يهودية تتبع طائفة الكابالا ذات الاتجاه الصوفي اليهودي».

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 65076
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-12-2010 02:02 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم