حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25542

الزرقاء : إعتصام لسائقي الباصات وإغلاق بوابة المجمع والهيئة توضح

الزرقاء : إعتصام لسائقي الباصات وإغلاق بوابة المجمع والهيئة توضح

الزرقاء : إعتصام لسائقي الباصات وإغلاق بوابة المجمع والهيئة توضح

13-12-2015 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ابراهيم ابوصفيرة - أغلقت مجموعة من باصات الرصيفة والجبل الشمالي وعددها حوالي 60 باص، بوابة المجمع الجديد في الزرقاء صباح هذا اليوم الأحد لإعتراضهم على قرار هيئة مؤسسة النقل العام والقاضي بتوقيع عقد يتخلله بند ينص على فترة تشغيلية لمدة عشر سنوات ، وهذا البند الذي أثار العديد من التساؤلات الإستفزازية لأصحاب الباصات نتيجة الفهم الخاطئ لهذا البند .
وفي إتصال هاتفي لـ"سرايا" مع مديرة النقل العام في الزرقاء لبنى عبدالهادي أكدت من خلاله بأن هذا البند قد ألغي نهائيآ من العقد المبرم بين الهيئة ووسائط النقل نتيجة هذا اللبس الحاصل ، وقالت بأن العديد من أصحاب الباصات إستردوا العقد الموقعه مع الهيئة منذ 4 أشهر .
عبدالهادي اوضحت اعتراض اصحاب المركبات على الألوان التي فرضت على كافة وسائل النقل في المملكة وذلك لإبراز الأماكن السياحية للأردن حيث قالت بأن الهيئة إتخذت قرارها بهذا الخصوص والتطبيق لهذا القرار سيكون إعتبارآ من بداية العام المقبل 2016.
رئيس قسم السير الرائد زياد ابراهيم أكد لـ"سرايا" بأن قسم السير عمل على إزالة العوائق والتخاطب مع سواقين الباصات بعد ان تم التحدث معهم من قبل محافظ الزرقاء والتنسيق للقاء الدكتور رائد العدوان مع 10 اشخاص وبحضور أصحاب الإختصاص لبيان سوء الفهم الحاصل.

بدورها سرايا ستتابع هذا اللقاء ونوافيكم بأخر ما وصلت اليه الأمور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25542

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم