حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 20340

هل اختطف تامر حسني الأضواء من آل باتشينو ?

هل اختطف تامر حسني الأضواء من آل باتشينو ?

هل اختطف تامر حسني الأضواء من آل باتشينو ?

12-04-2012 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - فور انتشار صور  تامر حسني مع النجم  السينمائي العالمي آل باتشينو، انهالت التعليقات حول هذا اللقاء عبر صفحات «فايسبوك». 

وأبرز التعليقات ركّزت على البدلة التي ارتداها المطرب المصري خلال اللقاء، وقد وصفها محبو «نجم الجيل» بأنها أجمل من بدلة آل باتشينو. 

وكان الفنان المصري قد ظهر مع النجم السينمائي على إحدى صفحات مجلة «لوس أنجلوس توداي». وقال جون كالدويل واصفاً تامر بأنه أكبر اسم في الشرق الأوسط في المجال الفني حالياً، تعاون مع شاغي وسنوب دوغ. 

 وذكر الصحافي أنّ تامر حصل على عدد من الجوائز كأفضل مطرب، والمطرب الأكثر مبيعاً، وأفضل ممثل، وأفضل فنان في القارة الافريقية. وذكّر بلقبه (نجم الجيل) في الشرق الأوسط. ورأى الصحافي أنّ الفنان استطاع أن يصبح أيقونة للشباب المصري والعربي في العالم. 

  

ويسرد جون تفاصيل اللقاء الذى جمع تامر وآل باتيشنو قائلاً: «أثناء زيارة تامر الأخيرة إلى لوس أنجلوس لتصوير آخر أعماله مع الفنان سنوب دوغ، قامت إدارة أعماله بالتنسيق مع باري نافيدي مدير أعمال آل باتشينو ومنتج آخر أفلامه لترتيب عشاء يجمع الاثنين في فندق «بيفرلي هيلز». بعدها قام آل باتشينو بدعوة حسني لحضور حفل افتتاح آخر افلامه Wild Salome في مدينة سان فرانسيسكو». 


ويستكمل جون تفاصيل اللقاء: «الافتتاح كان قبل ساعات من بدء التصوير، فقام تامر باستقلال طائرة خاصة مع فريق عمله إلى سان فرانسيسكو لحضور حفل الافتتاح، وجلس مع آل باتشينو في الغرفة الخاصة بكبار الزوار قبل انطلاق العرض. وعلمنا أنّهما جلسا في الصف نفسه لمشاهدة الفيلم. بعد ذلك، ذهب حسني معه إلى العشاء المعد خصيصاً لكبار الزوار والفنانين في فندق «فيرمونت» في سان فرانسيسكو وتبادلا الأحاديث الجانبية هناك. ثم عاد تامر سريعاً في الليلة ذاتها إلى لوس أنجلوس ليلحق بتصوير الكليب الخاص».  


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20340
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2012 09:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم