"يعادل نحو 110.5 دينار أردني" .. مصر تقر زيادة الحد الأدنى لأجور القطاع الخاص إلى 8500 جنيه

منذ 11 دقيقة
المشاهدات : 5102
"يعادل نحو 110.5 دينار أردني" ..  مصر تقر زيادة الحد الأدنى لأجور القطاع الخاص إلى 8500 جنيه

سرايا - أعلن مجلس الوزراء في مصر الأحد، رفع الحد الأدنى لأجور العاملين بالقطاع الخاص إلى 8 آلاف و500 جنيه مصري (ما يعادل نحو 110.5 دينار أردني أو 160 دولارا أمريكيا)، وذلك اعتبارا من أول يناير المقبل.

تحديد الحد الأدنى للعلاوة الدورية السنوية للقطاع الخاص كما حدد المجلس الحد الأدنى للعلاوة الدورية السنوية للعاملين بالقطاع الخاص بنسبة 3% من أجر الاشتراك التأميني، بما لا يقل عن 350 جنيها مصريا (نحو 4.55 دينار أردني).

وجاء هذا القرار خلال اجتماع الـمجلس القومي للأجور برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية حسين عيسى، ووزير الـمالية أحمد كجوك، بحسب بيان صادر عن الحكومة المصرية.

 

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم