ابو عليم يكتب :لن نقبل بغيركم يا جلالة الملك أبا حانيا لكل الاردنيين

منذ 1 سنة
المشاهدات : 5163
ابو عليم يكتب :لن نقبل بغيركم يا جلالة الملك أبا حانيا لكل الاردنيين
محمد خليل مسلم ابوعليم

محمد خليل مسلم ابوعليم

باسمي وباسم شباب عشيرة العليمات والشرفاء في هذا الوطن نرفع الى مقام حضرة صاحب الجلالة المعظم أسمى آيات الولاء والوفاء للعرش المفدى ونعبر عن انتمائنا ومحبتنا لكم يا سيدي ولولي عهدكم الأمين، وإذ نؤكد أن أردننا بقيادتكم الحكيمة كان وسيبقى حما منيعاً وآمناً عصياً على رؤوس الفتنة بتماسك أبناء شعبه ويقظة نشامى جيشه العربي المصطفوي وفطنة أجهزته الأمنية الحامية لمجده وتاريخه وحاضره ومستقبله، وإننا وبأصدق الكلمات نقولها وبملئ الحناجر بأننا لا ولن نقبل بغيركم يا جلالة الملك أبا حانيا لكل الاردنيين، وقائداً لمسيرة البذل والعطاء، كيف لا وقد شهد لجلالتكم القاصي والداني بالحكمة والسداد والبصيرة الفذة والمواقف الثابتة الرصينة .
وإننا ومن هذا المنبر نعبر عن تأييدنا لكافة قرارت الدولة الأردنية وما تتخذه من إجراءات فيما فيه مصلحة أردننا الكبير العزيز على قلوبنا
سر ياسيدي ونحن معك وخلفك نحمل عهد الرجال وبيعة الأوفياء لكم ولأردننا إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، حفظ الله وطننا عزيزاً شامخاً في ظل قيادتكم المظفرة وشعب الأردن الكريم وقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية .
محمد خليل ابوعليم . المفرق
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم