حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,7 ديسمبر, 2019 م
  • التصق بمرحاض مركز تجاري نتيجة مزحة ثقيلة!

    التصق بمرحاض مركز تجاري نتيجة مزحة ثقيلة!

    23-06-2011 04:38 AM

    سرايا -  القليل من المزاح يدخل البهجة والمرح الى حياة الاشخاص ويلعب دورا ايجابيا في الجمع ما بين الناس، ولكن، وكما يقول المثل كل شيء زاد عن حده نقص، من الممكن ان ينسى الاشخاص هدف المزاح ويتسببون بالضرر لغيرهم.   اذ تعرض مسن أسترالي لمزحة من العيار الثقيل حين دخل الى حمام أحد المراكز...

  • بيع لوحة لبيكاسو بـ 8ر21 مليون دولار في لندن

    بيع لوحة لبيكاسو بـ 8ر21 مليون دولار في لندن

    22-06-2011 08:55 AM

    سرايا - بيعت لوحة للرسام الأسباني بابلو بيكاسو بمبلغ8ر21 مليون دولار خلال مزاد علني أقامته دار كريستيز في العاصمة البريطانية لندن.   وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي اليوم الاربعاء ان اللوحة نادرا ما شوهدت من قبل، وتحمل اسم فتاة شابة نائمة، اذ رسمها بيكاسو في العام1935 لعشيقته ماري...

  • تاريخ أحمر الشفاه  ..  كليوباترا صنعته من الخنافس ومسحوق النمل

    تاريخ أحمر الشفاه .. كليوباترا صنعته من الخنافس ومسحوق النمل

    22-06-2011 03:06 AM

    سرايا - اكتشف علماء الآثار أن احمر الشفاه جزء من الحضارة الفرعونية حيث يعود تاريخ اختراعه إلى بلاد ما بين النهرين منذ نحو 5000 عام حيث كانت المرأة تطحن نوعا من الأحجار الكريمة وتضعها على شفاها بغرض تجميلها ثم عمد المصريون القدماء إلي صنع احمر شفاه من أعشاب البحر واليود والبرومين باللون الأحمر...

  • طفلة بالسعودية تنجو من "مغتصب القاصرات" بقراءة القران

    طفلة بالسعودية تنجو من "مغتصب القاصرات" بقراءة القران

    22-06-2011 02:57 AM

    سرايا - كشفت الضحية الأخيرة لما يعرف بـمغتصب القاصرات بمدينة جدة السعودية، أنها حافظت على نفسها من الاعتداء بقراءة القرآن الكريم.   ومغتصب القاصرات مدرس متهم باغتصاب أكثر من 13 فتاة قاصرات في مدينة جدة غرب السعودية.   وتروي م. م. س -وهي طفلة لم تبلغ من العمر 10 سنوات- كيف تمكنت من...

  • طفلة عمرها 13 سنة وتظهر عليها علامات الشيخوخة

    طفلة عمرها 13 سنة وتظهر عليها علامات الشيخوخة

    21-06-2011 03:35 AM

    سرايا - تعاني طفلة بريطانية تدعى زارا ووالدتها التي تدعى تريسي من مرض نادر ليس له علاج حتى الآن، فالطفلة التي لم تتجاوز 13 عاما تبدو بسبب هذا المرض وكأنها امرأة مسنة في الأربعين أو الخمسين من العمر، ووالدتها التي تبلغ من العمر 40 عاما تظهر وكأنها فى السبعين.   ويقول الأطباء إن زارا تعاني من...

  • روبوت يحضر الوجبات، يشتري البقالة ويثير دهشة العلماء

    روبوت يحضر الوجبات، يشتري البقالة ويثير دهشة العلماء

    21-06-2011 03:08 AM

    سرايا - يبدو أن نسبة البطالة الآخذة في ازدياد بطيء في العالم، قد تأخذ منحى أكثر جدّية وخطورة، لتزداد بصورة كبيرة وبشكل مقلق، فيمكن أن نقول أنه أصبح أصبح بإمكاننا اليوم أن نستغني عن موظفين وعاملين كثيرين، فالتكنولوجيا والتطور أبدعا الإنسان الآلي الذي يقوم بأمور عديدة كان الإنسان يقوم بها.  ...

  • ملكة جمال أمريكا الجديدة تدعم استخدام "الماريجوانا" طبيا

    ملكة جمال أمريكا الجديدة تدعم استخدام "الماريجوانا" طبيا

    21-06-2011 02:54 AM

    سرايا - فازت إليسا كامبانيلا (21 عاما) التي انتخبت ملكة جمال كاليفورنيا لهذا العام بالتاج في المسابقة التي نُظمت في بلانت هوليوود كازينو ريزورت في لاس فيجاس، نيفادا. وكانت قد أدهشت اللجنة الحكم وهي تتبختر في فستان فيروزي اللون، وثوب سباحة مرقط، وأجابت على سؤال عن تشريع الماريجوانا في قسم الأسئلة...

  • السمراوات البدينات ينتزعن عرش الجمال من الشقراوات

    السمراوات البدينات ينتزعن عرش الجمال من الشقراوات

    20-06-2011 03:19 AM

    سرايا - بعد سنوات من استخدام أنماط ثابتة كمعايير جمالية للمرأة المثالية، تبين أن الذوق العام بدأ يتغير تدريجيا نحو الأجسام الممتلئة والسمراوات، بدل عنصري النحافة والشعر الأشقر اللذين سيطرا على عرش الجمال للعقدين الماضيين.   وأجرت مجلة ألور المتخصصة بأخبار الجمال استفتاء على ألفي رجل وامرأة...

  • سعوديات يتحدين الترهيب والعقال ويقدن سياراتهن في مدن مختلفة من المملكة

    سعوديات يتحدين الترهيب والعقال ويقدن سياراتهن في مدن مختلفة من المملكة

    20-06-2011 03:10 AM

    سرايا - كسرت مجموعة من السيدات السعوديات حاجز منع قيادة المرأة للسيارة في السعودية في عدة مناطق، الجمعة 17-6-2011، على إثر دعوة تم إطلاقها على فيسبوك تحت شعار جمعة قيادة المرأة للسيارة في السعودية، في إشارة واضحة لرغبتهن في نيل هذا الحق، بحسب وصفهن، خصوصاً بعد أن اعتبرت أكثر من جهة مسؤولة في...

  • كيت ميدلتون تتخلى عن مصفف شعرها لترشيد النفقات

    كيت ميدلتون تتخلى عن مصفف شعرها لترشيد النفقات

    20-06-2011 02:07 AM

    سرايا - قررت دوقة كامبريدج الاميرة كيت مدلتون عدم تعيين مصفف شعر خاص لمساعدتها في الاعتناء بشعرها، خلال زياراتها الرسمية خلال الشهر الحالي الى كندا وكاليفورنيا، مع دوق كامبريدج الامير ويليام ترشيدا للنفقات .   وتوافقا مع قرارات الحكومة البريطانية ترشيد النفقات قررت ايضا الاميرة كيت ميدلتون...

  • رضيعة تسقط من الطابق العاشر وتنجو

    رضيعة تسقط من الطابق العاشر وتنجو

    19-06-2011 03:59 AM

    سرايا - نجت رضيعة في السنة الأولى من العمر بعد أن سقطت من نافذة منزل في الطابق العاشر بأحد مباني مدينة ووهان ¡ وسط الصين وأفادت صحيفة شاينا دايلي ان الطفلة سقطت من النافذة عندما أخذتها والدتها لزيارة صديقة لها.   ونقلت الطفلة إلى المستشفى حيث شخصت إصابتها بكسر كبير في الجمجمة وكسور في...

  • عفريت قزم يثير الذعر في بلدة ارجنتينية

    عفريت قزم يثير الذعر في بلدة ارجنتينية

    19-06-2011 03:51 AM

    بعد اختفاء دام نحو سنتين، عاود «عفريت قزم» للظهور أخيرا في بلدة أرجنتينية ليثير الذعر والرعب في قلوب سكانها   «العفريت القزم» كان ظهر في بلدة «سانشو كورال» في ربيع العام 2008 وكان سببا في ترويع أهالي البلدة آنذاك، إذ انه شن سلسلة هجمات ليلية ضد عشرات من...

  • محكمة اسرائيلية تقضي برجم كلب حتى الموت بتهمة إهانة القضاء

    محكمة اسرائيلية تقضي برجم كلب حتى الموت بتهمة إهانة القضاء

    19-06-2011 03:45 AM

     سرايا - أصدرت محكمة دينية يهودية في القدس المحتلة حكما على كلب بالرجم حتى الموت، لاعتقادها أن روح محام أهان المحكمة تلبّسته قبل 20 عاماً.   وكان الكلب قد دخل مبنى المحكمة منذ بضعة أسابيع ورفض الخروج منها، الأمر الذي أعاد لذهن أحد قضاة المحكمة حادثة وقعت قبل 20 عاما، عندما دعا قضاة...

  • السيره الذاتيه  ..  لعثمان بن عفان ( رضي الله عنه )

    السيره الذاتيه .. لعثمان بن عفان ( رضي الله عنه )

    18-06-2011 03:58 AM

      نسبه هو عثمان بن أبي العاص بن أمية بن عبد شمس بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرّة بن كعب بن لؤي بن غالب‏.‏ يجتمع نسبه مع الرسول ـ صلى اللَّه عليه وسلم ـ في الجد الخامس من جهة أبيه‏‏‏.‏ عفان بن أبي العاص بن أمية بن عبد شمس بن عبد مناف، فهو قرشي أموي يجتمع هو والنبي ـ...

  • شقاوة الاطفال داخل المساجد ( صورة وتعليق )
  • وفاة بريطاني عند زيارته لقبر أمه

    وفاة بريطاني عند زيارته لقبر أمه

    18-06-2011 03:16 AM

    سرايا- توفي رجل بريطاني أثناء زيارته لقبر أمه بعدما زلت قدمه بسبب الجليد في المقبرة ما أدى إلى انزلاقه ووفاته.   وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن جيمي هالبين (54 سنة) زلت به القدم بسبب الجليد في المقبرة التي دفنت فيها أمه فسقط على الأرض وأصيب بجروح بليغة في رأسه وعنقه ما أدى إلى وفاته...

  • عداء بريطاني يقطع 630 ميلا بقدم واحدة

    عداء بريطاني يقطع 630 ميلا بقدم واحدة

    18-06-2011 02:23 AM

    سرايا - بالرغم من بتر إحدى ساقيه، فإن العداء البريطاني كولين إدواردز نجح في قطع 580 ميلا خلال ستة أسابيع، في إطار سباق مارثون طوله 630 ميل (ألف كيلومتر) في بريطانيا.   ولم يبق أمام إدوارد -الذي فقد ساقه على خلفية حادث بدراجة نارية- سوى أربعة أيام لإنهاء هذا السباق المنظم على طريق الساحل...

  • شاب وفتاة يتبادلان القبلات وسط أعمال شغب في كندا

    شاب وفتاة يتبادلان القبلات وسط أعمال شغب في كندا

    18-06-2011 02:16 AM

    سرايا - فيما كانت قوات مكافحة الشغب الكندية تمارس مهامها مع الاحتجاجات في مدينة فانكوفر، التقط المصور ريتش لام صورة طريفة وسط العنف، وكان لشاب يقبل فتاة على الأرض وكأنه في جو عاطفي مشحون، رغم أن الجو كان بارداً من حيث درجات الحرارة، ويغلي بفعل الشغب.   وكان العنف اندلع في فانكوفر الكندية،...

  • السيرة الذاتية  ..  لأبي بكر الصديق

    السيرة الذاتية .. لأبي بكر الصديق

    16-06-2011 03:09 AM

     اسمه – على الصحيح - : عبد الله بن عثمان بن عامر بن عمرو بن كعب بن سعد بن تيم بن مرة بن كعب بن لؤي القرشي التيمي .  كنيته : أبو بكر  لقبه : عتيق ، والصدِّيق . قيل لُقّب بـ عتيق لأنه : = كان جميلاً , لعتاقة وجهه , قديم في الخير = وقيل : كانت أم أبي بكر لا يعيش لها...

  • ميشيل اوباما ترتدي نفس الفستان مرة ..  مرتين ..  5 مرات في سنتين!!

    ميشيل اوباما ترتدي نفس الفستان مرة .. مرتين .. 5 مرات في سنتين!!

    16-06-2011 03:06 AM

    سرايا - يتوقع محبي ومواكبي الموضة من بعض المشاهير الظهور دائما بأجمل طلة أنيقة وعصرية، خاصة إذا كانوا من الاغنياء أو يتمتعون بشهرة واسعة. وقد لفت نظرهم ظهور ميشيل اوباما زوجة الرئيس الامريكية باراك اوباما بفستان واحد في خمس مناسبات مختلفة في سنوات متباعدة، الأمر الذي اثار استياءهم، وعبروا عن أنه...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم