حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,22 فبراير, 2019 م
  • بالفيديو  .. ايمي سمير غانم: دعيت والدي للزواج من هذه الفنانة المصرية

    بالفيديو .. ايمي سمير غانم: دعيت والدي للزواج من هذه الفنانة المصرية

    19-02-2019 08:14 AM

    كشفت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، أنها دعت والدها على سبيل المزاح، للزواج من الفنانة المصرية إلهام شاهين.حديث إيمي جاء خلال استضافتها في برنامج “حمد شو”، وكشفت عن موقف طريف حدث بينها، َوبين والدتها، الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلة: “أمي كانت على طول بتتخانق معايا أنا ودنيا عشان ننام ونذاكر،...

  • أحلام ترد على أمنية شيرين بدخول خزنة مجوهراتها .. ماذا قالت!

    أحلام ترد على أمنية شيرين بدخول خزنة مجوهراتها .. ماذا قالت!

    18-02-2019 05:54 PM

    ردت الفنانة الإماراتية أحلام على أمنية شيرين بدخول خزنة مجوهراتها وذلك عبر خاصية الستوري على حسابها في إنستغرام. وكانت شيرين قد قالت، أثنا حلولها ضيفة على الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف المذاع على قناة mbc، إنها تتمنى أن ترتدي طاقية الإخفاء لدخول خزنة أحلام لرؤية مجوهراتها والقطع...

  • صورة تنال مليون إعجاب في ساعة ..  خمنوا لمَن واحكموا!

    صورة تنال مليون إعجاب في ساعة .. خمنوا لمَن واحكموا!

    18-02-2019 05:53 PM

    شاركت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان متابعيها بصورة جديدة لابنتها الصغيرة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.ونالت الصورة التي حظيت بتفاعل كبير على الموقع مليون إعجاب في غضون ساعة واحدة فقط.ونشرت كلوي صورة ابنتها احتفالا ببلوغها عشرة أشهر، حيث ظهرت الطفلة مرتدية قميصا وردي اللون، والضحكة ظاهرة...

  • بالفيديو  .. الفنان  زهير النوباني لسرايا :الساحة مفتوحة للجميع ولكن الاستمرارية لمن يقدم أعمال قيمة

    بالفيديو .. الفنان زهير النوباني لسرايا :الساحة مفتوحة للجميع ولكن الاستمرارية لمن يقدم أعمال قيمة

    18-02-2019 01:31 PM

    موسى العجارمة -أكد الفنان القدير زهير النوباني ان منصة نوبانيز مستمرة بتقديم اسكتشات قيمة تحتوي على العديد من الرسائل الأجتماعية الانسانية المستوحاه من يوميات وواقع المواطن العربي .وقال النوباني لسرايا ان منصة نوبانيز تهدف لدعم العديد من الطاقات الشبابية ،لافتاً الى ان المنصة حالياً بصدد التعاون...

  • بالفيديو  ..  وصلة رقص فنانة خليجية على أغنية "قومي وريهم جمالك"  تثير غضب الشارع

    بالفيديو .. وصلة رقص فنانة خليجية على أغنية "قومي وريهم جمالك" تثير غضب الشارع

    18-02-2019 10:08 AM

    أثارت الفنانة أبرار الكويتية موجة غضب في الشارع الكويتي، بسبب تقديمها وصلة رقص عبر مقطع فيديو على موقع الواصل الاجتماعي ”سناب شات“.وظهرت أبرار وهي مرتدية فستانًا قصيرًا وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجديدة ”قومي“، فضلاً عن رقصها على أنغام أغاني خليجية أخرى.واعتبر العديد من...

  • تعرف على ابنة  (أيمن زيدان) التي فجرت مواقع التواصل بصورتها على تويتر ..  صورة

    تعرف على ابنة (أيمن زيدان) التي فجرت مواقع التواصل بصورتها على تويتر .. صورة

    18-02-2019 08:39 AM

    تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بصورة نادرة لإبنة الفنان السوري أيمن زيدان وتدعى “يمنى” والتي بين بعض المغردين أنّها من طليقته الكويتية.وفجر المغردون عبر تويتر واصفين عن جمالها وأنوثتها من خلال ظهورها مع علبة سجائر في الصورة.وتزوج أيمن زيدان أربع مرات في حياته رزق منها بخمسة أبناء وهم حازم...

  • تعرف على سبب غياب بيرن سات

    تعرف على سبب غياب بيرن سات

    18-02-2019 08:37 AM

    مواقف كثيرة بين نجوم الفن أثبتت أنهم مثل كل البشر،يتعاملون بندية مع بعضهم البعض،ويسيرون حسب المثل القائل: كما تعاملني.. أعاملك.وفي حفل زفاف الممثلة التركية الشابة هازال كايا 28 عاماً على الممثل والمخرج والموسيقي علي أطاي42 عاماً الأسبوع الماضي ،أثارحضور معظم نجوم المسلسل الرومانسي الشهير العشق...

  • قصص حب النجوم ..  ولا في الأفلام

    قصص حب النجوم .. ولا في الأفلام

    18-02-2019 08:35 AM

    يخوض بعضنا مغامرة الحب تأثراً في الأفلام الرومانسية، بينما البعض الآخر يصنع ملحمة عشق تفوق خيال صناع الدراما، وداخل الوسط الفني خاصة تبدو قصص الحب أسطورية. فمن قدم أجمل روايات الرومانسية إلى جمهوره، لا يقبل أحياناً إلا حياة أسطورية. قليل من هذه الحياة يتحقق، فيما يتحطم كثير من قصص الحب على صخرة...

  • بعد 10 سنوات على وفاته ..  كشف فضيحة من العيار الثقيل لمايكل جاكسون

    بعد 10 سنوات على وفاته .. كشف فضيحة من العيار الثقيل لمايكل جاكسون

    17-02-2019 09:27 PM

    كشف محام أميركي عن قصة تحرش جنسي قديمة، اتهم فيها الفنان الراحل مايكل جاكسون بالاعتداء على فتاة صغيرة، ثم حاول إسكاتها لاحقا بمبالغ مالية.وقال المحامي الأميركي فينس فينالدي إن جاكسون، الذي توفي عام 2009، دفع مبالغ ضخمة لضحية تحرش بها في الثمانينات، حتى لا تبوح بهذا السر لوسائل الإعلام.وأضاف...

  • تطورات في محاكمة داليا البحيري ..  بعد الحكم بحبسها عامين ما هو قرار المحكمة الجديد؟

    تطورات في محاكمة داليا البحيري .. بعد الحكم بحبسها عامين ما هو قرار المحكمة الجديد؟

    17-02-2019 05:37 PM

    بعد أن قضت المحكمة بحبس الفنانة داليا البحيري لمدة عامين بتهمة التهرب الضريبي قام محاميها أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض بطلب الاستئناف على الحكم وإعطائها مهلة للتصالح مع وزارة المالية وسداد ما هو مستحق عليها من الضرائب وذلك على إثر اتهامها بإخفاء إيراداتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب، حيث تم فحص...

  • بعد انتشار شائعة وفاتها ..  إليسا: أنا بخير

    بعد انتشار شائعة وفاتها .. إليسا: أنا بخير

    17-02-2019 05:35 PM

    في ردٍّ على الشائعات التي انتشرت حول وفاتها، حرصت المطربة اللبنانية إليسا على طمأنة جمهورها، عن حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية في بروكسل ببلجيكا، وانتشار شائعة وفاتها.وأطلت إليسا عبر حسابها على تويتر، ونشرت أول تغريدة لها، اليوم السبت، بعد خضوعها لإجراء عملية جراحية على مستوى اليد، لإزالة...

  • فنانة مصرية تشن هجومًا بسبب قضية فيديوهات خالد يوسف الفاضحة   ..  "تفاصيل"

    فنانة مصرية تشن هجومًا بسبب قضية فيديوهات خالد يوسف الفاضحة .. "تفاصيل"

    17-02-2019 11:54 AM

    وجهت الفنانة المصرية نهى العمروسي هجومًا على الأشخاص الذي يضعون نجوم ونجمات الوسط الفني في خانة واحدة بعد قضية الفيديوهات الجنسية بين الفنانتين شيماء الحاج ومنى فاروق مع خالد يوسف، بالاضافة إلى سيدة الأعمال منى الغضبان وغيرهن من الفنانات.وقالت نهى عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك:دة كومنت من حد من...

  • كاتب شيشاني: سرقوا مني "أفاتار"!

    كاتب شيشاني: سرقوا مني "أفاتار"!

    17-02-2019 11:45 AM

    رفع الأديب والكاتب الشيشاني، رسلان زاكرييف، دعوى قضائية يطالب فيها بتعويض معنوي قدره 10 ملايين روبل (150 ألف $)، وبالاعتراف به كمؤلف مشارك لقصة الفيلم الشهير أفاتار.ويحاول الكاتب الشيشاني، مرة جديدة، من خلال المحكمة الحصول على اعتراف رسمي، من صناع الفيلم وخاصة المخرج، جيمس كاميرون، كمؤلف مشارك...

  • صور تكشف المشاهير بتصرّفاتهم الطبيعية!

    صور تكشف المشاهير بتصرّفاتهم الطبيعية!

    17-02-2019 08:18 AM

    Beyonce and JayZ بيونسيه وجاي زيفي هذه الصورة الطبيعية يقوم النجم جاي زي بتصوير زوجته بيونسيه في المصعد كما يقوم أي من الزوجين الشريكين. Diana Ross ديانا روسالنجمة ديانا روس تقوم بالتسوق وشراء حاجيات منزلها الخاصة من تلقاء نفسها وتبدو وهي تنقل الاغراض في العربة المخصصة لها.Diana Ross ديانا...

  • لهذا السبب اعتذرت عن " مسافة أمان"

    لهذا السبب اعتذرت عن " مسافة أمان"

    17-02-2019 08:15 AM

    كشف النجم السوري عابد فهد أن اعتذاره عن مسلسل مسافة أمان للكاتبة إيمان السعيد و المخرج الليث حجو و إنتاج شركة إيمار الشام جاء بسبب ضيق الوقت فقط، دون أي سبب آخر.وقال عابد : لدي عدد مشاهد كبير في مسلسل دقيقة صمت للمخرج شوقي الماجري، بالإضافة لمشاركتي بمسلسل عندما تشيخ الذئاب للمخرج عامر...

  • تعرف بالصور على أكثر النجوم الرجال أناقة في العالم!

    تعرف بالصور على أكثر النجوم الرجال أناقة في العالم!

    17-02-2019 08:11 AM

    Tom Hiddleston توم هيدلستونيعتبر هذا النجم من اكثر النجوم أناقة حيث يتمتع بذوق رفيع في تنسيق الملابس والاعتناء بمظهره ليكون بأبهى اطلالة على الدوام.Noah Mills نوا ميلزيتميز هذا النجم الشاب بعينيه الملونتين ويلفت الأنظار اليه اينما تواجد بفضل وسامته وأناقته المعهودة دائماً.Hrithik Roshan هريثيك...

  • هكذا نجا مايكل جاكسون من هجمات 11 سبتمبر !!

    هكذا نجا مايكل جاكسون من هجمات 11 سبتمبر !!

    16-02-2019 05:02 PM

    في تفاصيل تنشر لأول مرة، من المؤكد أن تثير اهتماما عالميا نظرا لضخامة الحدث ونجومية الاسم المرتبط بالواقعة، كشف شقيق نجم البوب الراحل مايكل جاكسون عن صدفة بحتة، أقرب إلى المعجزة، أبعدت نجم البوب الشهير عن السقوط ضحية لهجمات 11 سبتمبر (ايلول) 2001، التي استهدفت برجي مركز التجارة العالمي في...

  • سما المصري تصف نضال الأحمدية بالمتحولة جنسيا

    سما المصري تصف نضال الأحمدية بالمتحولة جنسيا

    16-02-2019 04:57 PM

    هاجمت الفنانة الاستعراضية المصرية، سما المصري، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بسبب نشر مقال عنها، حمل العديد من الإساءة لها بسبب الصور والفيديوهات الجريئة التي تعرضها يوميًا على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ونشرت سما، صورة من المقال عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي...

  • بالفيديو ..  فيفي عبده: لم أشرب الخمر بحياتي

    بالفيديو .. فيفي عبده: لم أشرب الخمر بحياتي

    16-02-2019 04:56 PM

    أكدت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده أنها لم تشرب الخمر أو تلعب القمار طوال حياتها، موضحة أن بعض أصدقائها عندما يأتون للجلوس معها يتخيلون أنهم سيجدون عندها ما لذ وطاب من المشروبات الروحية، ولكنهم يتفاجؤون أنها لا تشرب على الإطلاق.وأضافت، في مقابلة ببرنامج ”الحكاية“ مع الإعلامي عمرو أديب على...

  •  الفنان ساري الأسعد لسرايا :سأشارك في مسلسل باب الحارة  .. وستكون حارة أردنية بالجزء الجديد

    الفنان ساري الأسعد لسرايا :سأشارك في مسلسل باب الحارة .. وستكون حارة أردنية بالجزء الجديد

    16-02-2019 02:01 PM

    موسى العجارمة - بدأ الفنان الاردني ساري الأسعد تحضيراته الأولية للبدء بتصوير المسلسل السوري الشهير باب الحارة الجزء العاشر إنتاج محمد قبنض، وإخراج محمد زهير رجب ،وتأليف مروان قاووق .  وقال الأسعد لسرايا انه سيكون متواجداً بالجزء الجديد من مسلسل باب الحارة خلال الحارة الاردنية التي ستكون بالمسلسل...

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم