حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 32705

إضراب 400 سائق سرفيس عن العمل على خطوط ماركا

إضراب 400 سائق سرفيس عن العمل على خطوط ماركا

إضراب 400 سائق سرفيس عن العمل على خطوط ماركا

16-05-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 سرايا -  توقف المئات من سائقي السرفيس العاملين على خطوط ماركا الشمالية عن العمل اليوم الاحد داخل مجمع المحطة "احتجاجا على قرار أمانة عمان بنقل موقف سياراتهم من مجمع المحطة الى مجمع رغدان السياحي"، مطالبين الأمانة بالعودة عن قرارها لما يسببه من أضرار بعملهم حسب قولهم

وقال السائق ابو علي   ان "حوالي 400 سائق نفذوا اضرابا عن العمل   داخل مجمع المحطة، معتبرين ان نقلهم من موقعهم يضر بعملهم بسبب ضعف اقبال المواطنين على هذا المجمع".

 ووصف السائق ابو وائل قرار أمانة عمان بالظالم نتيجة الخسائر المادية التي ستلحق بالسائق خاصة انهم مرتبطون بدفعات الشيكات والكمبيالات بمبالغ مالية كبير على سياراتهم لتسديد قيمتها للبنوك.

 وأشار ابو وائل الى ان "الاعتصام سيبقى قائما، حتى تتراجع الامانة عن قرارها، علما ان هذا الخط حيوي ويخدم شريحة كبيرة لنقل الركاب".  

 ومن جانبه اوضح مدير دائرة النقل العام في الأمانة المهندس عبد الرحيم وريكات أنه جرى تمديد خطوط سرفيس ماركا التي ينتهي خط سيرها في مجمع المحطة لتصل مجمع رغدان السياحي لغايات تقديم خدمة إضافية للركاب والسماح لها بالعودة من مجمع رغدان السياحي مرورا بالمحطة ثم الى ماركا .

واكد وريكات ان هذا القرار خاضع للتجربة والتقييم خلال شهر من الآن وفق ما أخبر به السائقين الإسبوع الماضي خلال لقائه بهم قبل اتخاذ القرار .

 

ودعا السائقين الى التروي وعدم إصدار احكام مسبقة على التجربة التي اخذت بالإعتبار تعديل التعرفة لتتناسب مع المسافة المقطوعة ، موضحا ان ذلك نال إستحسان العديد من الركاب .

 

وكان أمين عمان المهندس عمر المعاني قد اشار خلال لقائه تجار وسط المدينة نهاية الشهر الماضي الى أن الأمانة ستقوم بدراسة لتصل بعض خطوط السرفيس الى مجمع رغدان السياحي لتنشيط الحركة   التجارية وسط المدينة إستجابة لمطالب التجار ، في إنتظار إنجاز الأمانة لمشروع تطوير وادي عمان .   

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32705
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-05-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم