حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2569

أهم المعلومات قبل سفرك إلى ولاية كيرالا الهندية

أهم المعلومات قبل سفرك إلى ولاية كيرالا الهندية

أهم المعلومات قبل سفرك إلى ولاية كيرالا الهندية

15-05-2024 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتمتع ولاية كيرالا في الهند بعدد وافر من الأماكن السياحية والفنادق الفخمة، وهي مزيج من الجمال الطبيعي والجذبية. كانت كيرالا، المعروفة باسم “عاصمة التوابل في الهند” ، الوجهة المركزية لقضاء شهر العسل والسياحة.


كيف تصل إلى ولاية كيرالا من مومباي؟
كيرالا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الهند، كما أنها وجهة سياحية متصلة بالمدن الرئيسية في الهند عن طريق السكك الحديدية والطرق والشبكات الجوية، هناك عدة خيارات للوصول إلى هناك، من جميع المدن الكبرى والمترو، يمكن العثور على اتصال جوي مباشر أو وقفة واحدة.
تتمتع العاصمة كوتشي وجميع المدن الكبرى الأخرى في الولاية باتصال مباشر بالسكك الحديدية مع باقي أنحاء البلاد.


اتصال الطريق من مومباي إلى ولاية كيرالا ممتاز، الطريق جيد ورائع هناك رحلات جوية مباشرة من مومباي إلى ولاية كيرالا، تستغرق الرحلة ساعتين، كما أن طريق السكة الحديد مثير للاهتمام وجميل للغاية.

أفضل طريقة للسفر إلى ولاية كيرالا
يعتمد الأمر على بعد المسافر عن ولاية كيرالا، نظرًا لوقوعها في الجنوب، يجب اختيار أسرع طريقة للسفر لتوفير الوقت.
السفر عن طريق الجو هو الطريقة الأسرع والأفضل إذا كان السعر في حدود الميزانية، السفر عن طريق البر مريح، ما عدا خلال الرياح الموسمية هطول أمطار غزيرة في ولاية كيرالا.
إذا كان هناك رغبة في السفر بالقطار، فهناك حاجة إلى حجز التذاكر مسبقًا، تسافر القطارات المتجهة إلى ولاية كيرالا عبر العديد من الولايات وعادة ما تكون قطارات مسافات طويلة.


مناطق الجذب الرائدة في ولاية كيرالا
تسمى أليبي فينيسيا الهند، يجلب المناطق النائية الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة، مكان الاسترخاء هو وجهة من الممكن السفر إليها كما أن مونار هي جنة الشاي، مزرعة الشاي في مونار هي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن رؤيتها، إنه مكان رائع للباحثين عن المغامرة، هناك فرص غير محدودة للرحلات والتخييم.

للذواقة

الغذاء مهم في ولاية كيرالا، نظرًا لأن الدولة مكان متعدد الثقافات، يمكن تناول أطباق طهي مختلفة، تحظى الأطعمة غير النباتية بشعبية في ولاية كيرالا، لكن الطعام النباتي التقليدي يحظى بشعبية مماثلة، تقدم معظم المطاعم مجموعة متنوعة من مأكولات ولاية كيرالا التقليدية والأطباق العالمية والوطنية والقارية. الأرز واللحوم هي الغذاء الأساسي، جوز الهند جزء لا يتجزأ من الأطباق المختلفة.


 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2569

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم