حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 937

برنامج تدريبيّ لطلبة "الشرق الأوسط" يجعل من أفكارهم الريادية واقعًا ملموسًا

برنامج تدريبيّ لطلبة "الشرق الأوسط" يجعل من أفكارهم الريادية واقعًا ملموسًا

برنامج تدريبيّ لطلبة "الشرق الأوسط" يجعل من أفكارهم الريادية واقعًا ملموسًا

12-05-2024 03:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
عمّان – بدأ طلبة جامعة الشرق الأوسط مشاركة أفكارهم الريادية مع خبراء ومتخصصي البرنامج التدريبي المُنظَّم من قبل مركز الابتكار وريادة الأعمال، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة.

البرنامج الذي سيستمر حتى الرابع عشر من شهر أيار الجاري، يضع الطلبة أمام مسارات متخصصة تسمح لهم بفهم ديناميكيات السوق، وتصميم نماذج أعمال قابلة للتطبيق، والحصول على الموارد، والتمويل اللازم.

ويلعب البرنامج التدريبي الذي يركز على توجيه طاقات الطلبة وتطوير أفكارهم الريادية دورًا حاسمًا في تعزيز الابتكار، ودفع النمو الاقتصادي، وتمكين الأفراد من إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، ليكون البرنامج بمثابة نقطة انطلاق نحو جيل جديد من المبدعين، وصناع التغيير.

وعن مسارات البرنامج، فسيتدرب الطلبة في اليوم الأول على كيفية تحليل فكرة عمل جديدة لمعرفة ما إذا كانت ستنجح، يقدمها الأستاذ سامر بديع عبد الدايم، ليتدرب الطلبة في اليوم الثاني على كيفية فهم السجلات المالية واستخدامها، وتتبع الربحية والنمو تحقيقًا لقرارات مالية حكيمة، يقدمها الدكتور محمد ناصر الدين، وصولًا إلى تدريبهم على آليات التفكير التسويقي تقدمها مؤسسة ولي العهد المشاركين خلال جلسة بعنوان: مقدمة في التصميم التفكيري، في اليوم الثالث والأخير من البرنامج.

وفي نهاية البرنامج التدريبي سيحصل المشاركين على شهادات مشاركة بواقع 6 ساعات تدريبية يصدرها مركز الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 937

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم