حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5082

تفسير حلم رؤيا الدب في منام الفتاة العزباء

تفسير حلم رؤيا الدب في منام الفتاة العزباء

تفسير حلم رؤيا الدب في منام الفتاة العزباء

31-03-2024 09:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الدببة هي ثدييات آكلة اللحوم. وعلى الرغم من وجود ثمانية أنواع فقط منها، إلا أنها منتشرة على نطاق واسع، وتظهر في مجموعة متنوعة من الموائل في جميع أنحاء نصف الكرة الشمالي وجزئياً في نصف الكرة الجنوبي. كما تُمثل الدببة جزءاً كبيراً من أساطير بعض شعوب، وتُعد أيضاً رمزاً وطنياً لهوية بعض البلاد وشعاراً للنبالة.

ولرؤيا الدب في المنام الكثير من التأويلات بين المحمود والمذموم، يختلف على حسب حال الرائي والدب. وفي الموضوع التالي سنتناول تفسير حلم الدب في منام العزباء وفقاً لتفسير ابن سيرين.


حلم الدب في المنام يرمز إلى شخص قوي ومسيطر يحب فرض سيطرته على الآخرين والتأثير عليهم وفرض رأيه وهيمنته، أو قد يكون شخصاً خبيثاً يراقب الرائي ويسعى لإفشاله، فعلى الرائي الحذر في تعامله مع الآخرين، أو عدم البوح بأسراره وخصوصياته أمام الجميع فقد يكون هناك من يضمر له الشر والحسد والغيرة.

كما يرمز إلى المكر والخديعة والاحتيال وقسوة القلب، أو أنه يشير إلى القيود والحصار وعدم الاستقرار والأمان.


يرمز رؤيا الدب الميت إلى التخلص من الهموم والضغوط والمشاكل والشعور بالراحة بعد صبر وتعب والوصول إلى الهدف، هذا بالإضافة إلى التخلص من جميع العقبات أو النجاة من ضرر والشفاء من مرض.

رؤيا الخوف من الدب يدل على الشعور بالوحدة والخوف والإحباط، كما يرمز إلى القلق من المستقبل والأيام القادمة وعدم الشعور بالأمان والاستقرار، وعدم القدرة على المواجهة والتعامل مع المشكلات والصعوبات بشكل جيد.

رؤيا هجوم الدب على الرائي ويطارده، دلالة على وجود شخص يحمل للرائي الكثير من الحقد والغيرة ويتمنى له الأذى. ورؤيا عدد كبير منها تدل على إحاطته بالكثير من أصحاب السوء الذين يدبرون له الأذى والضرر.

أيضاً تشير لتعرض صاحب الحلم لأزمة ما يخسر فيها ماله ويفقد مكانه أو منصباً بعمله. أما رؤيا دب هجم عليه ولكنه لم ينل منه، فهي دلالة على نجاته من ورطة ما.



حلم الدب في منام العزباء يشير إلى شخص ظالم يدخل حياتها من أجل أذيتها وإيقاعها في ورطة أو إيهامها بالحب والزواج ثم ظلمها وخداعها. أو قد ترمز الرؤيا إلى وجود قيود تُعيق الرائية على تحقيق أهدافها.

يشير المنام إلى مشكلة كبيرة تحاول الحالمة إيجاد حل مناسب لها. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5082

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم