حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5211

الميثاق يفتتح فرعه في محافظة جرش

الميثاق يفتتح فرعه في محافظة جرش

الميثاق يفتتح فرعه في محافظة جرش

10-03-2024 10:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أفتتح رئيس المجلس الإستشاري لحزب الميثاق الوطني مازن القاضي فرع الحزب في محافظة جرش يوم السبت بحضور عدد من أعضاء المكتب السياسي والمركزي وأعضاء الحزب وابناء المحافظة.

واكد رئيس المجلس الاستشاري مازن القاضي على أهمية افتتاح فرع الحزب في محافظة جرش والذي يأتي استمراراً لخطة الحزب لفتح فروعه في كافة محافظات المملكة ، وأشاد بالعملية الحزبية الوطنية والاستحقاقات القادمة .

النائب الثاني للأمين العام محمد الحجوج أكد على مواقف جلالة الملك تجاه اهلنا في فلسطين وتطلعاته ورؤيته التي تحدث بها بعد السابع من اكتوبر، حيث اصبحت هي السردية التي يتبناها العالم ولكن بعد ما يقارب ستة شهور من الحرب.

مساعد الأمين العام لشؤون التعليم العالي عضو المكتب السياسي في جرش الدكتور حمزة الحوامدة بدوره رحب بالحضور وذكر تراتبية الحزب وأسسه التنظيمية، مشيرا الى اهتمام الحزب بتوعية الناس بضرورة اختيار التخصصات المطلوبة وتجنب التخصصات الراكدة لتجنب البطالة التي يعاني منها شبابنا .

الدكتور احمد العياصرة رئيس الهيئة الادارية رحب بالحضور وأكد على ضرورة الاهتمام بالعمل الحزبي من خلال تفعيل دور الفروع بالعملية الحزبية والتواصل مع القواعد والتي هي الأساس للحزب ويأتي عملها من خلال اللجان في المقرات المنتشرة في المحافظات .

رئيس اللجنة الشبابية في محافظة جرش محمد ابو العدس أشاد بجهود الحزب من خلال تمكين الشباب الميثاقي المهم على جميع الصعد .

واختتمت الكلمات السيدة لمى ابو دلبوح رئيس لجنة المرأة في محافظة جرش وباركت لسيدات الوطن وعلى رأسهم جلالة الملكة رانيا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5211
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-03-2024 10:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم