حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 64489

أجواء شديدة البرودة تقترب من المملكة

أجواء شديدة البرودة تقترب من المملكة

أجواء شديدة البرودة تقترب من المملكة

28-02-2024 05:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستمر تأثر الأردن بامتداد المرتفع الجوي السيبيري ليل الأربعاء وفجر وصباح الخميس، ويكون الطقس الليلة باردا بشكل عام في مُختلف المناطق، يُصبح شديد البرودة في ساعات الفجر والصباح الباكر، خصوصا في البادية الشرقية.

ويتزامن ذلك مع تأثر المملكة بهبوب الرياح الشرقية النشطة والجافة، والتي تلعب دوراً مهما في زيادة الإحساس بالبرودة، خصوصا في المناطق الغربية.

أما خلال ساعات نهار الخميس فيزداد تأثر الأردن بالمرتفع الجوي السيبيري، ويكون الطقس مشمساً وباردا في مختلف المناطق ومغبرا أحيانا في بعض المناطق، وتهب رياح جنوبية شرقية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار في المناطق الغربية تشمل المرتفعات الجبلية والمناطق الشفا غورية والأغوار والبحر الميت، تزيد من الشعور بالبرودة في مُختلف المناطق.

وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا إلى شديد البرودة على نحو أوضح من الليالي السابقة، مع ظهور السحب المرتفعة، وفي شرق المملكة يكون الطقس شديد البرودة حيث تقترب الصغرى مع ساعات الصباح الباكر من الصفر المئوي، فيما يستمر هبوب الرياح الجنوبية الشرقية، والتي ستنشط بشكل واضح في المناطق الغربية، ما سيعمل على زيادة الإحساس بالبرودة.

وأوصى "طقس العرب" بضرورة الانتباه من شدة البرد ومراعاة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة، والانتباه من الرياح الشرقية النشطة والأتربة المثارة في المناطق الغربية من المملكة تشمل البحر الميت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 64489
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2024 05:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم