حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5195

عمل النواب تزور عدة شركات في لواء ناعور

عمل النواب تزور عدة شركات في لواء ناعور

عمل النواب تزور عدة شركات في لواء ناعور

14-02-2024 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قامت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية أمس الثلاثاء برئاسة النائب رمزي العجارمة بزيارة الى عدة شركات في لواء ناعور (شركة فيليب موريس للتبغ، شركة طيبة للالبان، شركة راني للعصائر، شركة الجرارات والمعدات الاردنية).

وقال العجارمة ان الزيارات الدورية الميدانية التي تقوم بها اللجنة جاءت تنفيذاً لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ، بضرورة تكثيف العمل الميداني بما يخدم المصلحة الوطنية العليا، والعمل على تحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين.

واضاف ان "العمل النيابية" تدعم الشركات والاستثمارات وتؤكد حمايتها اجرائياً وتنظيمياً وتشريعياً كونها مكونا اساسيا في مسيرة التنمية، لما توفره من قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، وتسهم في تشغيل الايدي العاملة الأردنية.

وبين العجارمة ان اللجنة اطلعت على واقع العمل وظروف العمال في تلك الشركات ومدى حرصهم على تعزيز التشاركية بين القطاعين العام والخاص، وخصوصاً القطاع الصناعي، الذي يعتبر من اهم القطاعات الانتاجية و يسهم في خلق فرص عمل جديدة لأبناء الوطن.

بالاضافة الى مدى التزام تلك الشركات بشروط السلامة والصحة المهنية المتبعة ، والعقبات والتحديات التي تواجههم للعمل بتشاركية على تذليلها وتقديم كافة التسهيلات والدعم لزيادة الإنتاج فيها مع الحفاظ على الجودة والفعالية.

واكد النائبان محمد الشطناوي وحسن الرياطي اهمية الاستفادة من ذوي الخبرات والمؤهلات العلمية والكفاءات في المنطقة من خلال الاستعانة بمكتب عمل لواء ناعور لتسهم هذه الشركات في تنمية ودعم المجتمع المحلي .

وقامت اللجنة، يرافقها مدير مكتب عمل لواء ناعور رائد القطيفان، بجولة تفقدية داخل الشركات للتعرف عن قرب على المشاكل التي تواجه العمال، حيث تم رصد بعض الملاحظات في بعض الشركات والايعاز بتصويبها من قبل إدارتها.

من جانبهم، قدم مدراء الشركات شرح مفصل للجنة عما تقوم به الشركات من إنجازات، وما تقدمه من دعم للمجتمع المحلي.

من جهته، أشار القطيفان إلى مدى تعاون هذه الشركات مع مكتب عمل لواء ناعور.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5195

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم