حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,14 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17187

محلل رياضي لسرايا: "النشامى بحاجة الى انتقال نفسي والفوز على العراق يتطلب الاحترام"

محلل رياضي لسرايا: "النشامى بحاجة الى انتقال نفسي والفوز على العراق يتطلب الاحترام"

محلل رياضي لسرايا: "النشامى بحاجة الى انتقال نفسي والفوز على العراق يتطلب الاحترام"

28-01-2024 03:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صهيب أبو شقرة - قال الصحفي والمحلل الرياضي صالح الراشد، إن المنتخب الوطني يحتاج الى معالج نفسي يخرجه من الهجمة الإعلامية التي تعرض لها جرّاء المستوى الذي ظهر به أمام البحرين في آخر مواجهات دور المجموعات لكأس آسيا 2023.
 
وأضاف الراشد، إن عملية الانتقال النفسي من فريق تقبل الخسارة الى فريق لا يتقبل التعادل ليست بالسهلة وخير أهل لها في كادر المنتخب الوطني المتواجد في قطر هو الكابتن عبد الله أبو زمع اذا منحت له الصلاحية.
 
ولفت الراشد في تصريحات لسرايا، اليوم الأحد، الى ان المنتخب العراقي قدم نفسه في البطولة كالأكثر تطورًا، وهنالك فرق شاسع في المستوى والأداء عند مقارنة نسخة المنتخب العراقي الحالية مع النسخة السابقة في كأس آسيا.
 
وأشار الى أنه يجب على النشامى احترام المنتخب العراقي والتعامل معه كفريق كبير مؤهل نفسيًا وفنيًا للمنافسة في البطولة، مؤكدًا على أن العناصر التي يملكها أسود الرافدين متجانسة ومتكاملة وقلب هجومهم قناص على أعلى مستوى.
 
وتابع الراشد، المنتخب الأردني بحاجة الى فن نقل الكرة عبر الخطوط والصعود بها من الخلف الى الأمام بطريقة متجانسة ومتماسكة بأكبر عدد من اللاعبين.
 
وزاد "موسى التعمري يجب إبعاده عن زحمة اللاعبين العراقيين ووضعه على الطرف كجناح كما يلعب مع نادييه الفرنسي مونبيليه"
 
وختم الراشد معلّقًا على أداء كوريا واليابان في دور الـ16 قائلًا: " المنتخبين لم يكشروا عن انيابهم الى الآن في البطولة الآسيوية، والقوة الكاملة للمنتخب الكوري ستظهر امام الأخضر السعودي أما عن اليابان فلن يدج بكامل أوراقه أمام البحرين وقوتهم الحقيقية ستظهر في دور الثمانية ".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17187

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم