حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5205

غزة تناديكم

غزة تناديكم

غزة تناديكم

30-11-2023 04:23 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : إبراهيم القعير
ردا على تصريحات الصهاينة التي تهدد بالحرب والإبادة والتهجير والدمار والجوع والعطش لإخواننا بغزة بعد انتهاء الهدنة ولا زالوا يحضون بدعم دول الغرب المارقة . على الشعوب الإسلامية والعربية أن ترد بالرد المناسب لردعهم والضغط عليهم للاستجابة لمطالب الشعوب. بوقف الحرب على غزة والضفة الغربية. وإنقاذ أهل غزة من خطر الموت المجاعة والمرض . لان الإمدادات غير كافية.
لماذا يمد الغرب الصهاينة بالأسلحة والمال والغذاء...وانتم عاجزون عن تقديمها..؟؟؟؟ لماذا زار العدو الصهيوني كل قادة الغرب ... ولم زور غزة احد..؟؟
من المعروف عن العدو الصهيوني عدم التزامه بالعهود والمواثيق والقوانين الدولية وتجاوز كل الحدود الإنسانية والأخلاقية . لأنه في العديد من الجرائم لم يجد من يحاكمه أو يردعه عن الغطرسة والظلم والاستبداد.وفيتو الغرب دائما معه. وقد عمل جاهدا على تمزيق وتفرقة الشعوب وفسادها.
يجب تعبئة الجماهير الإسلامية والعربية على مقاطعة العدو الصهيوني ومن يسانده ويقف معه للحد من جرائمه .أن المقاطعة الاقتصادية الشاملة والدائمة للمنتجات الصهيونية سلاح ضغط وردع يفرض على العدو الصهيوني الانصياع لمطالب الشعوب . وانقاد غزة من التدهور الاقتصادي والاجتماعي والتهجير القسري. وتحطيم أبواب سجن غزة.
غزة والضفة الغربية تنادي أحرار الأمة الإسلامية والعربية والعالمية للوقوف في وجه العدوان الصهيوني الغاشم والظالم والمستبد. والخلاص من القهر واليأس الذي تعيشه الشعوب من ما يحدث لشعب الفلسطيني كل يوم. ومنع حدوث كوارث كبرى في الأيام القادمة.وعواقب وخيمة في السنوات القادمة. أنها الفرصة الوحيدة الآن لخلاص الشعوب من القهر والوهن والضعف والاستبداد .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5205
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-11-2023 04:23 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
لا يمكن اضافة تعليق جديد
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم