حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5086

تفسير حلم الأكل بشراهة في المنام

تفسير حلم الأكل بشراهة في المنام

تفسير حلم الأكل بشراهة في المنام

27-11-2023 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من شاهد أنه يأكل في المنام بدون شبع قد يساوره الشك ويتجه للبحث عن تفسير حلم الاكل بشراهة، ويفسر العلماء تلك الرؤية إلى عدة معاني مقسمة على حسب نوع الرؤية ولكنها تتفق جميعا على جزئية معينة وهي الأكل بشراهة:

من يرى أنه يأكل بشراهة يشير ذلك إلى عدم تحلي الرائي بالقناعة إيذاء بعض الأمور في حياته، أو على شئ ما يمتلكه، وتناول الطعام بشراهة دون الشعور بالشبع يشير إلى نقص بعض الأمور في حياة الرائي، وأنه لا يقدر عن الإستغناء عن وجود الناس في حياته، لعدم شعوره بالاستقرار.

يوجد تفسير أخر لتناول الطعام بسرعة ودون شبع إلى حب الشخص الحالم للمال، والسعي وراءه لجمع أكبر قدر ممكن من الثروة، والشعور بالجوع حتى مع تناول الطعام قد يشير إلى طول عمر الرائي.

رؤية الشخص إلى أنه عندما يأكل يبدأ الطعام في الأبتعاد عنه ويحاول جاهدا الإمساك به لكنه لا يستطيع، يشير ذلك في الواقع إلى أن الشخص الحالم يعاني من حالة نفسية جراء مشاعر خوف من المستقبل وقلق وتوتر مما ينعكس عليه وعلى تفكيره بطريقة سلبية، وهذه الرؤية تنبه بمحاولته لإيجاد من يسانده ويقدم له الدعم.
 

في المنام إذا رأى الشخص الحالم طعام طازج وأخر فاسد، وهو أتجه إلى الأكل من الطعام الفاسد بدلا من الطازج، فهذا يشير إلى أكله للطعام الحرام ويصيب الحرام من النساء بدلا من الحلال في الواقع.

من يرى في الحلم أنه يأكل بشراهة ويصل حد الشبع فهذه إشارة على تغير أحواله في الحياة الحقيقة إلى الأسوء، بمعنى أنه على وشك ترك وظيفته أو قد تشير إلى موته والله أعلم وأعلى.

رؤية الصراع على الطعام من أجل البقاء في المنام يشير إلى الصراع الداخلي الذي يحدث للرائي وأحيانا أخرى يدل إلى صراعه مع أشخاص محيطين به، والصراع يكون على المال، ولكن هذه إشارة إلى وجوب الوصول إلى حل.
الطعام السريع والوجبات الجاهزة في الحلم قد تدل على اهمال الرائي لحالته النفسية والعاطفية والعقلية، وأن هذا الشخص دائما الإستعجال في أداء مهامه، لذا عليك التمهل والاهتمام بنفسك.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5086

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم