حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5190

تفسير رؤية الورد الأبيض في المنام

تفسير رؤية الورد الأبيض في المنام

تفسير رؤية الورد الأبيض في المنام

26-11-2023 09:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قد تدلّ رؤية الورد الأبيض في الحلم على صفاء النفس والراحة والسعادة في المعيشة، وحلم الزهر الأبيض يدلّ على المال والرزق الوفير، ومن رأى أنه يقطف وردة بيضاء في المنام فإنه ينال السرور والفرحة في حياته، ورؤية الورد الجوري الأبيض في الحلم تدلّ على صفاء النوايا والسريرة.

شجرة الورد الأبيض في المنام تدلّ على الرزق والأولاد، ومن رأى أنه في بستان من شجر الورد الأبيض في الحلم فذلك دليل على البهجة العارمة وتطيب الخاطر لصاحب الحلم، وحلم التعرض للوخز من أشجار الورد أبيض اللون يدلّ على الضرر التي تصيب الرائي من زوجته أو حبيبته.

حلم تحول الوردة البيضاء إلى سوداء يدلّ على تبدل الحظ للأسوأ، وإذا رأى الحالم في منامه أنه يمسك ورود بيضاء وتتحول إلى اللون الأحمر فذلك دليل على تغيرات بأخلاق الزوجة، ورؤية تحول لون الورد الأبيض للأصفر في الحلم تدلّ على مرض الزوجة أو الخطيبة.

قال النابلسي رؤية الورد الأبيض في المنام تدلّ على ورود غائب وعودة مسافر، ومن رأى أنه يجني الورد الأبيض في الحلم فإنه يقبل امرأة ذات سمعة طيبة، وحلم الزهر الأبيض المتفتح يدلّ على الأفراح التي لا تدوم طويلاً، والورد ذو اللون الأبيض غير المتفتح في المنام يدلّ على التعرف على فتاة عذراء جميلة.

حلم حرق الورد الأبيض يدلّ على الدخول في فتنة، وإذا رأى الحالم أنه يرمي الورد الأبيض في منامه فإنه ينفصل عن شريكته أو يهجر زوجته، ورؤية دهس وردة بيضاء بالقدم في الحلم تدلّ على قهر الزوجة وظلمها، والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5190

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم