حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18883

العربية لحقوق الإنسان تهاجم "منظمة وهمية" تبث سمومها من الخارج ضد الأردن - فيديو

العربية لحقوق الإنسان تهاجم "منظمة وهمية" تبث سمومها من الخارج ضد الأردن - فيديو

العربية لحقوق الإنسان تهاجم "منظمة وهمية" تبث سمومها من الخارج ضد الأردن - فيديو

27-10-2023 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هاجم رئيس مجلس أمناء المنظمة العربية لحقوق الإنسان علاء شلبي ما صدر عن منظمة وهمية تدعي انها تابعة للمنظمة العربية لحقوق الانسان وموجودة في بريطانيا بعد نشر تقرير يتحدث عن سماح الأردن بنقل أسلحة أميركية إلى الاحتلال عبر أراضيه، نافيا في الوقت ذاته ما صدر عن هذه المنظمة الوهمية بشكل قاطع.


وقال شلبي في حديث متلفز مع الاعلامي المصري حمدي رزق إن المنظمة العربية لحقوق الإنسان فرع بريطانيا انتهت وتلاشت عام 2004، مشيرا الى أنه ومنذ عام 2009 بدأت تظهر بعض البيانات الغربية جدا تخدم بعض الاشخاص الذين ينتمون لجماعة الاخوان المسلمين - وفق قوله -.


وأضاف انه وعلى ضوء البيانات الصادر عن هؤلاء الاشخاص، قام بارسال رسالة إلى وزير الخارجية البريطاني عام 2013 حيث فتح تحقيق في حينها ولم يكتمل.


ولفت شلبي إلى أنه تفاجأ وبعد تلقيه اتصالات هاتفية من أعضاء زملاء في الأردن يتحدثون عن تقرير صادر عن شبكة رصد ومنسوب للمنظمة العربية لحقوق الانسان، من غير الإشارة لبريطانيا، بهدف كسب المصداقية و"يتحدث عن سماح الأردن بنقل أسلحة أميركية إلى الاحتلال عبر أراضيه".


وأكد شلبي أن ما ورد حول نقل الأمريكان معدات من الاردن إلى اسرائيل صدر عن جهة وهمية وما نشرته نستطيع ان نؤكد انه كاذب ويخدم اهداف شخصية للجهة المعنية ببث مثل هذه التقارير.


وبين شلبي أنه على اطلاع تام بالدور الكبير الذي لعبته مصر والأردن في اجهاض صفقة القرن منذ عدة سنوات والوقوف في وجه ترامب ومخططاته.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18883
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-10-2023 12:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم