حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1903

تفسير رؤية الدقيق في المنام وعلاقتها بسماع أخبار سارة ومبهجة

تفسير رؤية الدقيق في المنام وعلاقتها بسماع أخبار سارة ومبهجة

تفسير رؤية الدقيق في المنام وعلاقتها بسماع أخبار سارة ومبهجة

17-10-2023 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من يرى في منامه أنه في السوق ويشتري كميات من الدقيق الأبيض فإن هذه الرؤيا تشير إلى تخليه عن آخرته وانه يشتري الدنيا ويعيث في لهوها، ولو رأى أنها يأكل كميات من الدقيق ولكن ليس موجود في الخبز ويأكل وحده فهذا المنام يشير إلى المعاناة من ضائقة مالية وهذا الأمر سيؤدي إلى إصابته بفقر شديد.

والمرأة التي ترى في المنام أن لديها كميات من الدقيق الذي تخزنه وتحتفظ به من التلف فإن منامها هذا يشير إلى اقتراب حصول الرائية على فرصة عمل جديدة وكانت تبحث عنها منذ فترة طويلة والله أعلم. والشخص غير المتزوج الذي يرى في منامه أنه يشتري كميات من الدقيق فهذا يعني تلقي العديد من الأخبار السارة والمبهجة خلال الفترة القادمة.

ولكن لو كان متزوجا ورأى كميات من القمح أو الطحين فهذا المنام يشير إلى تقليل مقدار من السعادة والخير والبركات في حياته القادمة، أو تشير إلى مولود جديد وسعة في الرزق والله أعلم.

وفي بعض تفسيرات كبار مفسري الأحلام فإن رؤية نخل الدقيق في المنام تشير إلى زواج الرجل من فتاة تنتمي لعائلة كبيرة ومعروفة وهذا سينعكس بالإيجاب على حياة الرائي وحياة أبنائه. ومن يرى في المنام أنه يزرع القمح ويستخلص منه الدقيق هذا يعني أنه سيحصل على مال حلال والبركة في هذا المال.

ومن يرى في منامه أنه يعجب دقيق القمح فإن رؤيته هذه تشير إلى الإيمان والورع الذي يتصف به الرائي وظفره ونصرته على أعدائه في وقت قريب إن شاء الله، وتشير إلى خلو أموال الرائي من المحرمات أو الشبهات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1903

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم