حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10908

تفسير حلم زيارة المريض في المنام وعلاقته بتفريج الكرب وتحسن الأحوال

تفسير حلم زيارة المريض في المنام وعلاقته بتفريج الكرب وتحسن الأحوال

 تفسير حلم زيارة المريض في المنام وعلاقته بتفريج الكرب وتحسن الأحوال

17-10-2023 09:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زيارة المريض واجبة ودائما يسارع الانسان فور سماعه خبر صديق أو قريب أو معرفة له مريض الذهاب إلى المستشفى وزيارته وتقديم كل الدعم له سواء النفسي أو المادي اذا كان في حاجة الي المال هذا واجب يقدمه الشخص من تلقاء نفسه.. هذا في الواقع اما رؤية المريض في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة.



تفسير حلم زيارة المريض في المنام


الرؤية تشير إلى تفريج الكرب وزوال الهم وتحسن الأحوال المعيشية والصحية فإن كان الرائي يعاني من أي مشكلة في حياته فإن المنام يدل على أنه سيتخلص منها قريبًا.



من يري في المنام أنه يزورمريضًا يعرفه فإن الرؤية تؤول إلى اقتراب شفاء هذا المريض وتحسن أحواله الصحية، وقيل أن الحلم يدل على أن صاحب الرؤية سيتلقى قريبًا دعوة لحضور زفاف أحد أقاربه.



ومن يري في المنام عدوًا له مريضًا وذهب لزيارته وتمنى له الموت فإن الرؤية تشير إلى الخير وتدل على أن الحالم سيتمكن من تخطي أي عقبة تعترض طريقه في الفترة القادمة بسبب قوة إرادته وإصراره الدائم على النجاح، والمنام بشكل عام يرمز إلى النجاح في الحياة العملية وتحقيق الطموحات والأهداف.



تفسير حلم زيارة المريض في المنام لـ ابن سيرين
يقول ابن سيرين من يري في المنام أنه يزور صديقًا مريضًا له ووجده مستيقظًا وتحدث معه أثناء الرؤية فإن هذا يؤول إلى أنه مقبل على مرحلة جديدة في حياته ستحدث فيها الكثير من التطورات والتغيرات الإيجابية.



ومن يري في المنام يزور مريضًا من أحد أقاربه وكان يتألم وحزن كثيرًا لألمه فإن الحلم يدل على الحب والاحترام المتبادل بين صاحب الرؤية والشخص الذي حلم به فهو يتمنى له الشفاء وصلاح الحال.



ويرى ابن سيرين أن الرؤية تدل على أن الحالم شخص قوي الإرادة يرضى بقضاء الله (تعالى) خيره وشره ويصبر على الابتلاءات والمحن ويجب عليه أن يتمسك بهذه الخصال الحميدة ولا يتغير حتى ينال أجر الصابرين ومنزلتهم العالية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10908

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم