حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3826

تفسير حلم الأسد في منام الفتاة العزباء

تفسير حلم الأسد في منام الفتاة العزباء

تفسير حلم الأسد في منام الفتاة العزباء

07-08-2023 09:22 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الأحلام والرؤى التي يشاهدها الإنسان في منامه تكون إما رؤى مبشرة أو مُفزعة. ولعل تلك الأخيرة هي من أنواع الرؤى التي يشعر الشخص عند الاستيقاظ بعدها بحالة من الخوف الشديد أو الرعب، كرؤيا الغرق أو الموت أو بعض الحيوانات خاصةً المتوحشة أو المفترسة.

وحلم الأسد في المنام من تلك الرؤى التي تُصيب الرائي بالخوف، فيكون أول ما يفكر به بعد الاستيقاظ، هو الإمساك بهاتفه المحمول والبحث على تفسير لهذه الرؤيا. ونحن في سيدتي نقدم تفسير الرؤيا لابن سيرين على النحو التالي.
دلالة رؤيا الأسد في المنام

حلم الأسد في المنام دليل على الشخصية القيادية التي تتمتع بالسلطة والنفوذ. كما يدل على وجود عدو أو شخص خائن في حياة الرائي. إذا رأى الشخص أن الأسد يقف أمامه، دل ذلك على أنه سيقع بمأزق كبير أو مشكلة. وقد يرمز حلم الوقوف أمام الأسد إلى وفاة أحد الأشخاص المقربين من الرائي، والله أعلم بالآجال.

إذا رأى الشخص في منامه أن الأسد يقوم بالدخول إلى بيته ستحدث فاجعة داخل البيت وغالباً تتعلق بأزمات صحية خاصة إذا كان هناك أحد الأشخاص المرضى في هذا البيت دل على وفاة هذا الشخص- والله أعلم بالآجال- أو اشتداد المرض عليه. أما إذا لم يكن هناك شخص مريض، دل دخول الأسد على وقوع مصيبة كبيرة كأزمة مالية أو حدث كبير لأهل هذا البيت.

إذا رأى الشخص أنه ركب الأسد واستطاع أن يروضه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجو من شخص ظالم أو مأزق كبير أو مصيبة.


حلم الأسد في منام الفتاة العزباء إشارة إلى وجود شخص يسندها ويقوم بحمايتها وتقديم المساعدة لها في عدة مجالات، أي أن هناك شخص قوي داعم يمد لها يد الأمان.

رؤيا الأسد الأليف تدل على وجود شخص قوي قريب منها كالأخ أو الأب، يسعى جاهداً لتأمين الحماية والأمان لها، أو من المحتمل أن يدل على أن الفتاة تتمتع بشخصية قوية وشجاعة وهي قادرة على حماية نفسها بنفسها.

هجوم الأسد على العزباء إشارة سلبية إلى وقوع أزمة أو مشكلة ما في حياتها أو حياة المقربين منها، وقد يكون دلالة على علاقة فاشلة كأن تسعى الفتاة للارتباط بالشخص الخطأ وتتعرض للخيبة بعد ذلك.

كما تدل الرؤيا على أنها خائفة وتطلب الحماية، أو أنّ هناك شخص يحاول إلحاق الضرر بها ويسعى لتعريضها لمواقف صعبة ومزعجة.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها تهرب من أسد وكانت خائفة منه، فالحلم يدلُّ على شعورها بالقلق والخوف والتوتر. وإذا استطاعت أن تهرب ولم يمسك بها، فهذا يدلُّ على تعرّضها لمشكلة صحية أو مادية أو عائلية أو مهنية، وقد تتعلق هذه المشكلة بحبيب، لكنها ستنجو من خطر، أو تتخلص من مشكلة. والله أعلم. 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3826

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم