تعميم من الجمارك بمراقبة الحافلات السعودية لضمان عدم نقل الركاب داخل الأردن

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 34892
تعميم من الجمارك بمراقبة الحافلات السعودية لضمان عدم نقل الركاب داخل الأردن

سرايا - عممت دائرة الجمارك الأردنية، على كوادرها بالمراكز الجمركية، بمراقبة حافلات الركاب “السعودية”، لضمان عدم تحميلها ركابا من داخل الأردن، أثناء عبورها “ترانزيت” من وإلى سوريا.

ووفق التعميم، أكدت الجمارك أن تحميل الركاب، يأتي بعد الشكاوى المقدمة لهم من قبل العاملين الأردنيين المرخص لهم بالعمل على خط الأردن – سوريا.

وأوضحت الجمارك، أن ذلك يعد خلافا لأحكام اتفاقية تنظيم عمليات النقل البري للركاب، والموقعة بين الأردن والسعودية.

هلا اخبار

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم