ذوو عشريني يناشدون للعثور على نجلهم المفقود بظروف غامضة بالزرقاء

منذ 3 سنوات
المشاهدات : 27172
ذوو عشريني يناشدون للعثور على نجلهم المفقود بظروف غامضة بالزرقاء

سرايا - ناشد ذوو الشاب حسام محمد القيسية في محافظة الزرقاء، الجهات المعنية بالعثور على نجلهم الذي فقد منذ صباح الخميس، ولم يتم العثور عليه حتى لحظة كتابة الخبر.

وفي التفاصيل، قال أحمد القيسية، السبت، إن شقيقه الذي يبلغ من العمر 26 عاما فقد بظروف غامضة منذ يومين في الزرقاء، مؤكدا أنه تم إبلاغ المراكز الأمنية والمستشفيات ولم يعثر عليه.

وأضاف أنه لم تنشب بين شقيقه وعائلته أي خلافات خرج على إثرها من المنزل، وكان يعمل في مجال الطاقة الشمسية ولم تكن له كذلك أي خلافات مع أهالي المنطقة.

رؤيا

 

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم