سرايا - عجلون – خاص - أقدم شاب ثلاثيني، على تحطيم إشارة ضوئية في بلدة عنجرة بمحافظة عجلون.
وقال شهود عيان لسرايا، ان الاجهزة الامنية حضرت الى المكان وضبطت الشاب، وتم اقتياده الى المركز الامني.
مصدر امني بين لسرايا، ان الشاب من ذوي الاسبقيات وبحقه عدد من القيود، وسيتم تحويله للقضاء.
إقرأ ايضاَ
وسوم:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات