حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9864

حلا الترك تكشف عن تخطيها مرحلة الإكتئاب بمفردها

حلا الترك تكشف عن تخطيها مرحلة الإكتئاب بمفردها

حلا الترك تكشف عن تخطيها مرحلة الإكتئاب بمفردها

30-05-2023 12:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - "هذا طبيعي أن يمر أي شخص بجيلي بفترة إكتئاب من وراء الشهرة التي حصلت له في عمر صغير" هذا ما كشفته حلا الترك في آخر لقاء تلفزيوني لها.

وتحدثت عن تخطيها مرحلة الاكتئاب بمفردها "أنا طلعت من الإكتئاب بنفسي أنا"، مضيفة "قلت مافي شي يسوى خليني أنا أعرف شلون أطلع منها بنفسي، ومثل ما قلت ما في أحد جنبك 24 ساعة وكنت أقوي نفسي بنفسي، وكنت أهتم بأكلي ورياضتي ودراستي".


وقالت حلا لبرنامج "كلام نواعم" على mbc1 أنها كانت تلجأ إلى سماع الموسيقى التي تجعلها في حالة ريلاكس "بيني وبين نفسي أسمع موسيقى التي تجعلني ريلاكس".




تابعت "قوّيتُ نفسي بنفسي أمام الأمور التي مررت بها في حياتي.. حتى في ارتكاب الأخطاء، كانت الأهمية تكمن في أن نتعلّم من هذه الأخطاء".


حلا الترك : لما كبرت حسيت بالمسؤولية أكثر
واعترفت بالمسؤولية الكبيرة التي تشعر بها وهي في عمر الـ 21 عاماً، قائلة "شعرتُ بمسؤولية كبيرة من الناحية المادية وأنني دخلت إلى الجامعة وفي الوقت نفسه أنني مشهورة وأنّ كل الأنظار حولي. غير أنّ الأمر الجميل تمثّل في أن جامعتي والأشخاص المقرّبين مني كانوا متفهمين لشخصيتي ولم ينظروا إليّ على أنني فنانة وشخصية مشهورة. لذلك، شعرت بحجم هذه المسؤوليات التي أصبحت أكبر اليوم".




 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9864

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم