حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12738

تفسير حلم رؤية الثعبان في البيت أو الفراش

تفسير حلم رؤية الثعبان في البيت أو الفراش

تفسير حلم رؤية الثعبان في البيت أو الفراش

30-05-2023 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الثعبان أو الحية وحلم كأنه في البيت أو السرير أو الفراش باختلاف الحالات التي يكون فيها طول الثعبان أو لونه أو حركته حول الرائي أو بعيدا عنه، وكما أخبر مفسري الأحلام مثل ابن سيرين والنابلسي وغيرهم ويكاد يجمع أغلبهم على أن الحية أو الأفعى في الحلم تشير إلى العدو أو المكر أو الخداع ويقال بأغلب الروايات بأنه يدل على أنثى، كما أن التفسير يكاد يكون شامل كل حالات الرائي من بنت عزباء أو متزوجة أو حامل أو شاب وخلافهم.

رؤية الأفعى أو الثعبان او الحية في المنام

وفي تفسيرات للأفعى قيل بأن الأفعى التي تتحدث بالخير فإنه سيكون محبوبا بين الناس وله مكانة، وإن تكون غير سامة في الأحلام هي دالة على الخير والمال أو الرزق بمولود ذكر، ولدغ الثعبان للرائي في المنام غير محمود التأويل لأنه إشارة للمصائب والأحداث الصعبة من أشخاص يعادونه، أما لدغ الأفعى للرائي مرتين من جسده أو من كل نصف من جسده مرة فإنه خير وسيتم إنصافه في قضية أو عودة حق له أو زوال هم يؤرقه.


حلم الأفعى في المنزل أو الفراش أو السرير
من يرى في حلمه بأن أفعى أو ثعبان أو مجموعة من الحيات تتواجد في منزله بعدد كبير أو بعض منها فقط وهو لا يخافها فذلك إشارة إلى أهل بيته وسكان منزله بأن منهم من يسير على هواه أو عدوا له وماكر أو عدوا لدينه.

أما من يرى الثعبان والحية التي تسبح في الماء داخل المنزل أو خارجه فإنها خير ونيل للرزق والمال، فإن رأى كأنه يقوم بإدخال الثعبان في بيته بنفسه أو يساعدها في الدخول فإن له عدوا يدخل ويخرج من منزله وهو يمكر له ويخادعه.

ومن يرى أن الثعابين أو حية في حلمه تدخل منزله دون مساعدة منه وتخرج بحرية ولا تحدث أي ضرر في منزله ولا تخيف أحد فإنه هم كاد أن يصيبه من شخص قريب ولكنه نجا منه، وإن كانت هذه الأفعى تنظر للرائي فإنه شخص يراقبه ليمكر به، ومن وجد في منزله أو حول المنزل أو بين زرع وجد لحم الحية فإن لحمها يشير للمال والنصر والأمان من الخصوم والأعداء.

فسير حلم رؤية الثعبان في الفراش

ومن وجد الأفعى أو الثعبان على سرير فإن كان متزوج أو متزوجة فإنه مصيبة في زواجه أو فراق أو طلاق، وقيل بأن قتلها في الفراش هو وفاة للزوج أو الزوجة ، ولغير المتزوجين فإن رؤية الأفعى في الفراش للبنت يشير لمن يتربص بها السوء في عرضها ، وللحامل هو من يغير منها ويحسدها في حملها من أنثى قريبة منها.

وفي حال رؤية خروج الثعبان أو الأفعى من المنزل دون رؤية دخولها فإنه سيصاب البيت وأهله بالحزن أو يعم الخراب والهجران لأركان المنزل ويرحل أهله لمكان أخر أو يفنى أهله سواء بالتفرق أو الشجارات، والله أعلم بكل حال وحدث.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12738
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-05-2023 09:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم