حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5923

ما تفسير علم حمل العزباء أو المتزوجة في المنام

ما تفسير علم حمل العزباء أو المتزوجة في المنام

ما تفسير علم حمل العزباء أو المتزوجة في المنام

30-05-2023 09:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عند البحث عن رؤيا المرأة أنها حامل في المنام فذلك يعتمد على حالتها الواقعية كونها عزباء أو متزوجة أو حتى المتزوجة هل لديها أطفال أم لا وكذلك للحامل في الواقع أو المطلقة أو الحمل بولد أو بنت، فكل حالة منها لها التأويل المناسب لها كما أورد ابن سيرين والكثير من علماء التفسير في هذا الأمر.

تفسير حلم رؤية الحمل للعزباء في المنام

كما أن رؤية الحمل في المنام يغلب عليه الخير ما لم يكن فيه ما يشير لغير ذلك من أحداث أو دلالات جانبية للرائي، كما أن الفضول الذي يجعل الرائية تبحث عن التأويل يجعل من الأمر أكثر تعقيدا بسبب التفسيرات التي قد تجدها منتشرة وليس لها علاقة بالأمر سوى كلمات من عقل الكاتب ليحصد المشاهدات، وهنا نلخص لكم الأمر كما أورده المفسرين من عدة كتب لها مراجع وموثوقة.


الحمل للعزباء أو للمتزوجة لابن سيرين
من ترى في منامها أنها حامل وهي في الواقع متزوجة وكانت مسرورة في منامها في الحمل فإن لها انفراجة في رزق أو حمل قريب، وللعزباء هو سعادة وتحقيق أمنيات إن كانت تشعر بالحمل في منامها بالسعادة والفرح وقيل بأنه زواج.

أما إن كانت المتزوجة في الحلم تشعر بالحزن لحملها أو بالضيق فذلك مشكلات عامة أو في العائلة سوف تمر بها أما الشعور بالألم في الحمل فإنه مرض أو وعكة صحية ستمر بها، والحزن والضيق للعزباء من رؤية حملها في المنام هو مشكلة في قرارات غير صحيحة سوف تتخذها، أما ألم الحمل في المنام والمرض في رؤية الحمل هو ألام وزيادة في أيام دورتها الشهرية القادمة ثم زوال ذلك.

وفي تخصيص بعض الرؤيا لحمل العزباء في المنام فإن كانت ترى سعادتها بالحمل فإن ذلك له خيره المستقبلي أو الرزق، أما رؤية العزباء انها حامل وتشعر بالخوف من هذا الحمل فذلك يدل على طول فترة الصعاب التي ستواجهها في حياتها القادمة، والحزن أو الضيق من الحمل في الحلم فيشير لبعض المشكلات مع المقربين وتكون عابرة ، أما الألم مع رؤية الحمل في المنام فهو مرض عابر يصيبها أو خير في أمر قديم منسي في حياتها.

كما أن رؤية العزباء للحمل في مولود ذكر فذلك يدل على الهموم إن صاحب الحلم ألم أو ضيق أو مكر من أحد، وإن كان يصحب المنام فرحة خاصة بها دون أن يكون أحد معها فقد يكون به الخير ، ون كان معها الأهل في فرح فقد ذهب بعض المفسرين لخطوبة أو فرح، وإن كان به أناس غرباء مع الميلاد فذلك أمر غير مرغوب في خلق الرائية قد يحاول البعض استدراجها له.

أما رؤية الحمل في جنين أنثى أو الحمل في بنت للعزباء فهو دال على الخسارة أو فقدان المال أو العمل أو الديون، وقيل بأن سعادة الرائية بذلك وكانت لوحدها في المنام دونما رؤية أحد من العائلة أو الغرباء فإنها سوف تخبئ المال بحكمة بعيدا عن الناس واللصوص، والولادة للعزباء التي رأت أنها كانت حامل في نفس المنام فذلك فرج لها من الكربات والصعاب.

حلم الحمل للمتزوجة ترى انها حامل في المنام

أما الحمل للمتزوجة في المنام بجنس المولود الذكر بسعادة فإنها ستنال الخير في أمر يخص زوها أو أحد أولادها، والحمل في أنثى بسعادة في المنام فقد يكون الخير في نفسها أو أحد بناتها أو أخت لها، وإن كانت تكره الحمل في ذلك المنام فقد يكون الأمر متعلق بأمر غير مرغوب بأحد مما ذكرنا بحسب جنس جنين الحمل.

أما رؤية الحمل في الشهر الثالث أو الثاني أو الأول أو الرابع فذلك فيه الخير والبركة في الرزق لأن الجنين لم يعرف بعد جنسه، أما حلم رؤية الحمل في الشهر الخامس أو السادس أو بعد ذلك فقد يشير للخير القادم مع تغير الحياة للخير إن كان المنام دال على الخير أو تغير الحياة للهموم إن كان المنام دال على الأمور الغير مرغوبة، والله أعلى وأعلم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5923
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-05-2023 09:26 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم