حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23156

الدكتور حسين العدوان أمين عام حزب الاتجاه الوطني .. قيادي ناجح ورجل وطني بامتياز

الدكتور حسين العدوان أمين عام حزب الاتجاه الوطني .. قيادي ناجح ورجل وطني بامتياز

الدكتور حسين العدوان أمين عام حزب الاتجاه الوطني ..  قيادي ناجح ورجل وطني بامتياز

20-05-2023 03:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الاستاذ الدكتور حسين ابواربيع العدوان أمين عام حزب الاتجاه الوطني رجل مدجج بالانتماء والعلم والمعرفة، يشهد له القاصي والداني بحسن العمل ودماثة الخلق والطيبة والإلتزام.


العدوان صاحب كلمة حق دومًا، لا يخشى في الله لومة لائم، رجل بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى؛ فضميره أردني الهوى .. رجل نزيه.. يعامل الناس كلها سواسية.. يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضة المجتمع الاردني في محيط من الفساد والفشل والمحسوبية على مختلف الأصعدة.


صاحب مواقف عديدة، حيث انه في عام 2022 امتنع عن استخدام مركبته نتيجة اعلان الحكومة عن ارتفاع اسعار المحروقات، وكان يذهب إلى مكتبه سيرًا على الاقدام احتجاجًا منه على استمرار الحكومة نبش جيوب المواطنين.


من الجدير ذكره أن اكاديمية وجامعة سمارت الانجليزية وهي جامعة تضم نخبة من الاساتذة من ارفع مستوى علمي ومعرفي وأكاديمي منحت (درجة بروفسور) في العلاقات الدولية والدبلوماسية للأستاذ الدكتور حسين ابو ارّبيع العدوان ليكون بذلك ثاني عربي يحصل على هذا التكريم العلمي خلال مجال الجامعة العلمي والعملي.


العدوان، اسم عريق، وشخصية لا يستهان بها، صديق الجميع، لا يتخلى عن صديقه في المحن، يتميز بابتسامته، وضحكته الهادئة، علم في سماء الاردن، قيادي ناجح، واداري متميز، صاحب همة لا تفتر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23156
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-05-2023 03:40 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم