حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11757

هالاند يثير القلق قبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول

هالاند يثير القلق قبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول

هالاند يثير القلق قبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول

30-03-2023 11:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يأمل مشجعو مانشستر سيتي في تعافي ماكينة الأهداف إرلينغ هالاند قبل مواجهة مرتقبة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت، حيث تشعر جماهير السيتي بالقلق بعد غياب هداف الفريق عن تدريبات اليوم.

المهاجم النرويجي يعاني من إصابة في أعلى الفخذ وغاب عن التدريبات اليوم الخميس
ومع تفوق آرسنال المتصدر بفارق ثماني نقاط عن سيتي صاحب المركز الثاني، يحتاج حامل اللقب للحصول على ثلاث نقاط أمام فريق المدرب يورغن كلوب لضمان عدم توسيع آرسنال الفارق.

ويستضيف آرسنال الذي تتبقى له 10 مباريات على نهاية الموسم ويسعى لتحقيق أول لقب له في الدوري منذ موسم 2003-2004، ليدز يونايتد صاحب المركز 14 في وقت لاحق يوم السبت.

ويعاني المهاجم النرويجي هالاند، الذي سجل 42 هدفا في 37 مباراة مع سيتي منذ انضمامه من بروسيا دورتموند، من إصابة في أعلى الفخذ وغاب عن التدريبات اليوم الخميس بعد عودة اللاعبين من فترة التوقف الدولي.

وقال ألفي والد هالاند للتلفزيون النرويجي الأسبوع الماضي إنه من غير المرجح أن يتعافى المهاجم في الوقت المناسب قبل مواجهة ليفربول.

وأضاف: "لا يمكنك الغياب عن التدريبات لمدة أسبوعين وبعدها تدخل مواجهة بهذا الحجم مباشرة".

وسيكون غياب هالاند وزميله لاعب خط وسط إنجترا فيل فودن أيضا بعد جراحة لاستئصال الزائدة الدودية محل ترحيب من مشجعي آرسنال وكذلك ليفربول صاحب المركز السادس والذي لا يزال يقاتل على مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكتب صانع لعب آرسنال السابق بول ميرسون في موقع شبكة سكاي سبورتس: "ستكون المواجهة مثل نهائي الكأس بالنسبة لمانشستر سيتي".

وأضاف: "عليهم الفوز في هذه المباراة.. حال الفوز ستتقلص الفجوة لخمس نقاط مرة أخرى وسيعود الضغط على آرسنال الذي لا يزال أمامه بعض المباريات الصعبة".

وتابع: "تعادل سيتي وفوز آرسنال على ليدز يوم السبت سيرفع الفارق إلى 10 نقاط وبالتالي قد تصبح مهمة المنافسة على لقب الدوري قد انتهت تقريبا بالنسبة للسيتي".

وسيلعب آرسنال مع ليفربول في آنفيلد في التاسع من أبريل وسيلتقي مع سيتي على ملعب الاتحاد في 26 أبريل في مواجهة ثأرية بعد الخسارة أمام غريمه في ملعب الإمارات في فبراير/ شباط.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11757

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم