حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9722

أحاول التقرب لابنة عمي لاتخاذها صديقة لكنها تنفر مني!

أحاول التقرب لابنة عمي لاتخاذها صديقة لكنها تنفر مني!

أحاول التقرب لابنة عمي لاتخاذها صديقة لكنها تنفر مني!

29-03-2023 11:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبدأ بسرد مشكلتي علكم تفهمونني، أنا فتاة بعمر 25 سنة، الله سبحانه وتعالى أنعم علي بنعمة الحجاب، ومؤمنة بالله الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد، وموظفة -والحمد لله- بحيث عملي آخذٌ كل وقتي، أخرج باكراً إلى أوائل الليل حين أرجع إلى البيت.

إنني من بيتي إلى عملي وبالعكس، ومشكلتي هي من أقرب الناس لي، ألا وهي ابنة عمي التي تكبرني بعشر سنوات، ابنة عمي التي أحبها وهي لا تحبني، حتى أصبحت أتجنبها لكي لا أقع في مجادلاتها.

كنت أذهب عندها لكي أجلس معها فتعتذر مني وتقول: أريد الذهاب عند أصدقائي لأنهم موعودون بي، أقول لها: ولا يهمك اذهبي والتقي معهم، ولكن تكرر الأمر مراراً وتكراراً، حتى لاحظت بأنها لا تريدني أن أذهب إليها! لقد حزّ في نفسي كثيراً لماذا تعاملني هكذا؟! لماذا تعامل الآخرين بغير هذه الطريقة؟! لماذا؟ الله أعلم!

لقد حاولت مراراً أخذها معي عندما أذهب إلى مناسبات صديقاتي؛ لأكسبها صديقة وأختاً لي تذهب معي، وأسعد بهذه المبادرات، ولكن تبدل حالها فجأة وأصبحت ترفض الذهاب معي.

تجنبتها وأصبحت أزورهم في المناسبات، وأتكلم معها بشكل طبيعي، وأقول لأختها الكبرى: لماذا تعاملني (فلانة) هكذا، ومعروف عن ابنة عمي هذه أنها عصبية جداً، المهم قالت لي: تجنبيها لتريحي رأسك، وكل مرة أتودد إليها فتنفرني، حتى -والحمد لله- أنعم الله علي بوظيفة. حيث إن ابنة عمي أصبحت تحسدني على كل شيء، تقول عني إنني لم آت إليهم، وأصبحت متكبرة لا تزورنا، إنها أصبحت خبيثة ولا تحبني -لقد سمعتها بأذني وكنت مارة بالصدفة من أمام منزلهم- وبأنني أكرهها، ويشهد عليّ الله أني لا أكرهها، وأحب لها الخير.

تصرفاتها أجبرتني على الابتعاد عنها، لا حول ولا قوة الا بالله العظيم، أتعرفون أنني سمعتها بأذني، لأنني سمعتها مراراً من أناس أتوا إلي وحذروني منها: انتبهي من ابنة عمك لأنها تكرهك، لم أصدقهم، وأقول: إذا كان الكلام صحيحاً؛ فالله سبحانه وتعالى يسمعها، وإذا كان لها حق عندي فالله سبحانه وتعالى يأخذه لها.

لا أعرف كيف أتصرف معها، يا ليت تساعدونني بهذا الأمر، وكيف أتصرف؟





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9722
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-03-2023 11:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم